• ×
الخميس 9 مايو 2024 | 05-07-2024

تقرير "جلال القادري" يفضح كواليس "الكان .. كوت ديفوار "

تقرير "جلال القادري" يفضح كواليس "الكان .. كوت ديفوار "
وكالات/ نقلت مصادر قريبة من دوائر الاتحاد التونسي لكرة القدم مقتطفات من التقرير السري الذي رفعه المدرب السابق للمنتخب"جلال القادري" إلى اللجنة الفنية بالاتحاد التونسي لكرة القدم .
تقرير "القادري" تضمن أكثر من 70 صفحة فضح فيه كواليس ما جرى خلال المشاركة الأخيرة المتواضعة جدا في كأس الامم الافريقية ووجه المدرب المقال اتهامات إلى أشخاص بعينهم اعتبر أنهم أرادوا تحطيم المنتخب من أجل "حرب الكراسي" وأهداف ضيقة خاصة لا تفيد المنتخب في شيء…

وتشير ذات المصادر إلى أن جلال القادري ذكر أسماء أشخاص في اتحاد الكرة التونسي تدخلوا في عمله قبل المشاركة الافريقية خلال وجود الوفد في الكوت ديفوار…

كما ذكر مدرب منتخب تونس السابق في هذا التقرير أن عمل مدربي اللياقة البدنية هشام غزّية ومحمد التونسي أقالهما الاتحاد التونسي بعد نهاية مشوار " الكان " اثر فى المستوى البدني وأن الفريق دفع الثمن بضعف الجاهزية لدى أغلب اللاعبين خلال المباريات الثلاث التي لعبتها تونس فى البطولة الأفريقية .
وكان منتخب تونس قد احتل المركز الرابع فى المجموعة الخامسة برصيد نقطتين بعد خسارته أمام ناميبيا وتعادله مع كل من مالي وجنوب أفريقيا.

هذا وبالاضافة إلى التقرير الناري المقدم من "جلال القادري" تلقت الإدارة الفنية للاتحاد تقارير منفصلة من المدربين المساعدين السابقين "للقادري"
ومن المنتظر أن تضع الإدارة الفنية للاتحاد ملخصات هذه التقارير على طاولة وزير الرياضة التونسي "كمال دقيش" وأيضا أمام مكتب الاتحاد الجديد الذي سيُنتخب في 9 مارس القادم .
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1938
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

كلف الاتحاد الافريقي الجزائري مصطفى غربال حكما لذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الترجي والأهلي ويدير ‏الكونغولي ندالا حكما لمباراة الإياب

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019