• ×
السبت 20 أبريل 2024 | 04-19-2024

طائرة الاهلي المصري تتعرض لحادث !

طائرة الاهلي المصري تتعرض لحادث !
كفرووتر/الخرطوم/ تعرضت طائرة النادي الأهلي المصري لحادث مفاجئ اثناء ماكانت جاثمة على ارض مطار أكرا بغانا قبل مغادرتها مرة اخرى الى مدينة كوماسي، لمواجهة فريق ميدياما الغاني.
مباراة الأهلي المصري ونظيره الغاني ميدياما مبرمجة يوم غدا الجمعة 23 فبراير 2024، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال إفريقيا.
وتعرضت طائرة الأهلي لحادث، بعدما اصطدمت احدى مركبات خدمات نقل العفش حيث لايمكن اقلاع الطائرة الا بعد الفحص الفني .
وطالب الأهلي من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم تأجيل مباراة ميدياما لأن موعد سفر الفريق إلى كوماسي سيتم تأجيله لحين حل أزمة الطائرة سواء من جانب السلطات الغانية أو إرسال طائرة من شركة مصر للطيران .
ويبحث الأهلي خلال الوقت الحالي عن حل لتلك الأزمة، في ظل وجود بعثة الفريق في مدينة أكرا الغانية .
في ذات الوقت تقوم إدارة النادي باتصالات مكثفة مع وزارة الطيران لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

*السفير المصري يطمئن على تسكين بعثة الأهلي

حرص أيمن الدسوقي يوسف، سفير مصر في دولة غانا، على التواجد في مطار أكرا لتسهيل خروج بعثة الفريق الأول للكرة بالنادي الأهلي بعد الظروف الطارئة التي تعرضت لها الطائرة المقلة للبعثة .
ووصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي برئاسة الدكتور مهند مجدي عضو مجلس الإدارة، إلى أحد الفنادق القريبة من مطار أكرا للمبيت، واطمأن الكابتن خالد بيبو مدير الكرة على إجراءات تسكين اللاعبين والجهاز الفني وجميع أفراد البعثة
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1698
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أكــد الســنغالي لامیــن ندیــاي مــدرب مازیمبــي الكونغولــي، أن فریقــھ یجــب أن یكــون فــي أفضــل حالاتــھ، عندمــا یسـتضیف الأھلـي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019