• ×
الأحد 28 أبريل 2024 | 04-27-2024

الأمين العام مجدي شمس الدين هو الذي فوض مستلم حاويات الخيش في مفاجأة جديدة

تفويض إستلام الحاويات صادر من الأمين العام مجدي شمس الدين

تفويض إستلام الحاويات صادر من الأمين العام مجدي شمس الدين
كفرووتر/ الخرطوم/ دخل الأستاذ مجدي شمس الدين الأمين العام للإتحاد السوداني لكرة القدم ضمن مسلسل مفاجأت قضية حاويات الخيش ... حيث ظهر في القضية تفويض صادر من الأستاذ مجدي شمس الدين بصفته الأمين العام للإتحاد إلي السيد هشام حسن النعيم يفوضه
تفويض كامل وشامل لمتابعة الإجراءات ،وهشام حسن للان هو شخصية غير معروفة في الاتحاد او في اللجان المساعدة التفويض من اجل إستلام عدد 15 حاوية مصدقة لصالح الإتحاد العام السوداني لكرة القدم ، ظهور إسم الأستاذ مجدي ، والسيد هشام هو حلقة من الحلقات التي كانت مفقودة ... حيث إمتنع الإتحاد خلال الفترة السابقة في الكشف عن من هو الشخص الذي قام بإستلام الحاويات ، وظل هذا الأمر في طي الكتمان ... حيث فشل صاحب الحاويات في معرفة إسم الشخص المستلم للحاويات والمفوض من الإتحاد ، والآن إنكشف المستور ... حيث ظهر إسم الشخص المفوض بصورة رسمية من الإتحاد العام ، وهذا يسهل الأمر بصورة كبيرة ... حيث ظهور الشخص المفوض والذي إستلم الحاويات التي تحوي عشرة منها بضاعة بقيمة ٤٠٠ ألف دولار حسب إفادة الشركة المالكة ، وصاحب البضاعة القنصل حازم مصطفي وجود شخص مفوض ، ومستلم للحاويات سوف يسهل الأمر كثيراً ، وسوف تظهر الحقائق بصورة واضحة ، وسوف تتواصل المفاجأت ... حيث ماهي محتوي الخمسة حاويات الأخري ، وهل من المنطق أن يتم بيع ١٥ حاوية بمبلغ زهيد ، ودون مشاهدة ما تحتويه الحاويات حسب إفادة بعض أعضاء الإتحاد .
الآن القضية أمام النيابة ، وتم إستدعاء كل من السيد سيف الكاملين ، والسيد معتصم عبد السلام ، والسيد هشام حسن النعيم للنيابة يوم الأحد القادم .
الأيام القادمة سوف تكون ساخنة رغم برودة الجو ، ولكن نتوقع إستمرار المفاجأت في هذه القضية التي شغلت الرأي العام كثيراً ، وأصبحت القضية الأكتر تداولاً .
الإتحاد العام أمام تحدي حقيقي أمام الرأي العام في هذه القضية التي وصلت إلي النيابة .
الإتحاد العام كون لجنة للمراجعة والمتابعة لهذه القضية ، ولكن إستدعاء النيابة كان أسرع قبل أن تعقد هذه اللجنة أي إجتماع يوم الأحد سوف تكشف الكثير من الأسرار والحقائق ... حيث نحن أمام القانون ، وأمام وكلاء النيابة
امسح للحصول على الرابط
بواسطة :
 0  0  1587
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019