• ×
الأحد 28 أبريل 2024 | 04-26-2024

الأفضل حول العالم .... "The Best"

الأفضل حول العالم   ....   "The Best"
وكالات/ * فاز البرازيلي إيدرسون سانتانا دى مورايس لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي بجائزة أفضل حارس مرمى في العالم، بعد أن تفوق على منافسيه البلجيكي تيبو كورتوا حارس مرمى ريال مدريد والمغربي ياسين بونو حارس مرمى الهلال السعودي الحالي وإشبيلية الإسباني السابق. وقال إيديرسون عقب تسلمه الجائزة “أشكر عائلتي وأصدقائي، وكذلك زملائي في الفريق الذين عملوا بإخلاص يوميا وساهموا أيضا في حصولي على جائزة الأفضل في العالم”

* كما فاز مدرب مانشستر سيتي بيب غوارديولا مساء الاثنين بجائزة ‘أفضل مدرب في العالم’ التي تمنحها الفيفا، متفوقا على سيموني إنزاغي مدرب إنتر ميلان ولوتشيانو سباليتي مدرب نابولي السابق، ونجح سباليتي في قيادة نابولي للفوز بدوري الدرجة الأولى الإيطالي لأول مرة منذ 33 عاما. وفاز غوارديولا مع سيتي بثلاثية الدوري الإنجليزي والكأس ودوري أبطال أوروبا والذي جاء على حساب إنتر، وقال غوارديولا ردا على سؤال عن شعوره بالفارق بين الفوز بجوائز مع برشلونة وسيتي “برشلونة نادي القلب بالنسبة لي.
وأضاف “كل ما فزت به جاء بفضل برشلونة. برشلونة جزء من حياتي لكن مانشستر سيتي يحمل مذاقا خاصا. تغير الوضع كثيرا في النادي عنه قبل 20 عاما. الفوز بالثلاثية مع مانشستر سيتي أمر رائع”.
وتابع مدرب بايرن ميونخ الألماني السابق: “تمضية الوقت مع اللاعبين أكبر جائزة أحصل عليها كمدرب”

* وفى المقابل حصد ليونيل ميسي قائد الأرجنتين المتوّج بكأس العالم 2022 لكرة القدم جائزة أفضل لاعب خلال حفل توزيع جوائز “ذا بيست” المقدمة من الاتحاد الدولي (الفيفا) عن عام2023 .
امسح للحصول على الرابط
 0  0  2163
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019