• ×
الإثنين 26 فبراير 2024 | 02-25-2024

قواتنا المسلحة تلقي القبض على خلية مرتزقة أجانب .

قواتنا المسلحة تلقي القبض على خلية مرتزقة أجانب .     
كفرووتر/الخرطوم/ قواتنا المسلحة تلقي القبض على خلية مرتزقة أجانب .
نجحت قوة عسكرية تتبع للقوات المسلحة السودانية "شعبة الاستخبارات" من القبض علي خليه مرتزقة تعمل بأجهزة عالية الدقة في إدارة العمليات العسكرية ضد الجيش وقتل المواطنين ، تستغل مبني بأحياء ام درمان القديمة كموقع للتخابر وإدارة التواصل و الإتصالات بين مجموعات المرتزقة داخل العاصمة وخارجها خصوصا في تحريك قوات الإسناد التي تتحرك وفق الحاجة القتالية للمليشيا.
واعرب قائد القوة العسكرية من شعبة الاستخبارات في تصريحات صحفية محدودة إن الخلية تم اكتشافها من قبل شباب "المقاومة الشعبية" بإم درمان التي تعمل جنبا الى جنب مع القوات المسلحة، وبدورهم قاموا بإرشاد قوات الجيش على مكان الخلية حيث تمت مداهمة المقر ، وتم القبض علي كل عناصر المرتزقة الجنجويد الأفارقة وأجهزتهم ، ومن بينهم ليبي الجنسية ومجموعة من الجنسية التشادية .
وأكدت المصادر العسكرية الإستخباراتية بأن شباب "المقاومة الشعبية" بولاية الخرطوم وفروا معلومات أمنية وإستخباراتية مهمة ودقيقة جدا عن المواقع السرية للمليشيا والمرتزقة ، والمتعاونين معهم ايضا ، وقال هذه المعلومات سوف تعجل بنظافة العاصمة المثلثة من المتمردين ومرتزقتهم .
امسح للحصول على الرابط
 0  0  5298
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تبرع الاستاذ / الرشيد هاشم سليمان البكري ( مياسم ) عضو مجلس ادارة نادي المريخ لخزينة النادي بثلاثة ملايين جنيه سوداني لدعم مسيرة النادي ...

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019