• ×
الإثنين 26 فبراير 2024 | 02-25-2024

زوجة ساديو ماني تصنع الحدث وتخطف الاضواء

زوجة ساديو ماني تصنع الحدث وتخطف الاضواء
كفرووتر/الخرطوم/ زوجة ساديو ماني حافظة القرآن تصنع الحدث وتخطف الأضواء

صنعت زوجة ساديو ماني الحدث وخطفت الأضواء بعد دخولها القفص الذهبي، يوم الأحد الماضي، مع نجم نادي ليفربول السابق ونجم النصر السعودي الحالي ومنتخب السنغال في العاصمة السنغالية داكار.

ويستعد ماني لخوض بطولة كأس أمم أفريقيا 2023 مع منتخب "أسود التيرانغا" ضمن المجموعة الثالثة القوية التي تضم أيضًا منتخب الكاميرون بطل أفريقيا 5 مرات ومنتخب غينيا العنيد ومنتخب غامبيا المتطور كثيرًا خلال الأعوام الأخيرة.

وخطفت زوجة ساديو ماني الأنظار بسبب خصائلها التي أسالت الكثير من الحبر ودفعت العديد من وسائل الإعلام السنغالية والأجنبية للكشف عن أسرار بشأنها عبر تقارير صحفية من أجل التعريف بها لجمهور كرة القدم.

تقارير تكشف تفاصيل جديدة عن زوجة ساديو ماني
بعد دخولها القفص الذهبي مع نجم نادي النصر السعودي، كشف موقع "senenews" السنغالي الكثير من الخبايا والأسرار عن زوجة ساديو ماني من حيث النشأة والتعليم والسن وأمور أخرى.

وأفاد الموقع السنغالي أن زوجة ساديو ماني تسمى "عائشة تامبا"، وولدت ببلدة "كازامانس" القريبة من بلدة "بامبالي" مسقط رأس نجم نادي النصر الحالي وليفربول الإنجليزي السابق.

وأضاف المصدر ذاته أن زوجة ساديو ماني ابنة مهندس معماري، وتتحدث لهجة "الماندينغو" مثل زوجها، كما أنها فتاة كتومة وتحيط حياتها الخاصة بكثير من السرية.

ويبلغ عمر "عائشة تامبا" 18 عامًا، وهي طالبة في ثانوية "مباو" بالسنغال، وتدرس حاليًا في الصف النهائي، وأوضح موقع "senenews" أن ماني تعرف على زوجته، عندما كانت تبلغ من العمر 16 عامًا، إلا أنه انتظر إلى غاية وصولها سن الـ 18 للزواج منها.

ووفقًا للمصدر ذاته، فإن زوجة ساديو ماني تمتاز بالخجل والهدوء، كما أنها حافظة للقرآن بشكل جيد، وهي المواصفات الأهم التي جعلت اللاعب يفضل عقد قرانه بها.

هل يؤثر زواج ماني على اللاعب ومنتخب السنغال؟
بعد زواجه من عائشة تامبا عاد ماني إلى معسكر منتخب بلاده السنغال من أجل التحضير لكأس أمم أفريقيا 2023، لكن بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي طرحوا أسئلة حول إمكانية تأثير الزواج على أداء نجم النصر و"أسود التيرانغا" في الكان.

وعادت ذاكرة هؤلاء المغردين إلى ما حدث مع رياض محرز نجم منتخب الجزائر الذي عقد قرانه مع عارضة الأزياء البريطانية تايلور وارد قبل كأس أمم أفريقيا 2021 التي أقيمت في الكاميرون، والنتيجة كانت خروج "الخضر" من الدور الأول لتلك النسخة من العرس الكروي الأفريقي.

جدير بالذكر أن ماني لعب 18 مباراة في "الكان"، وتمكن من تسجيل 8 أهداف، كما منح 3 تمريرات حاسمة لزملائه، بالإضافة إلى تتويجه بلقب البطولة مرة واحدة مع منتخب السنغال.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  4782
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تبرع الاستاذ / الرشيد هاشم سليمان البكري ( مياسم ) عضو مجلس ادارة نادي المريخ لخزينة النادي بثلاثة ملايين جنيه سوداني لدعم مسيرة النادي ...

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019