• ×
الإثنين 6 مايو 2024 | 05-05-2024

هيثم طمبل في زيارة لأسامة عطا المنان

اتّحاد سيكافا يحسم قيام البطولة في إثيوبيا بالثلاثاء

اتّحاد سيكافا يحسم قيام البطولة في إثيوبيا بالثلاثاء
كفرووتر/ الخرطوم/ فرتوت يصل جدة للاجتماع مع رئيس اتّحاد الكرة

محمد حسون وعلي كبة ينضمّان لقائمة المصابين

رسالة الطائف: معاوية عيسي

قام نجم المنتخب الوطني والهلال والمريخ السابق هيثم كمال طمبل يوم أمس بزيارة النائب الأول لرئيس الاتّحاد السوداني لكرة القدم، رئيس لجنة المنتخبات الوطنية أسامة عطا المنان بمقر إقامته في موفنبيك بجدة. وتطرّق اللقاء لمسيرة المنتخبات الوطنية والنتائج التي حقّقها صقور الجديان في بداية مشواره بتصفيات كأس العالم.
وأبدى طمبل، سعادته باهتمام اتحاد الكرة بالمنتخبات الوطنية في ظل الظروف التي تمر بها البلاد حالياً، وتواجد السودان في المنافسات القارية والإقليمية.
وأعلن النجم الكبير، استعداده لتقديم كل خبراته للمنتخبات الوطنية.
ورافق طمبل في هذه الزيارة عدد من الرياضيين المتواجدين بمدينة جدة.
+++
فرتوت يصل جدة للقاء رئيس الاتّحاد

يصل فجر اليوم إلى جدة المدير الفني للمنتخب الأولمبي يوسف فرتوت، وذلك للاجتماع برئيس الاتّحاد السوداني لكرة القدم الدكتور معتصم جعفر الذي يتوقع أن يصل فجر اليوم قادماً من المغرب.
وسيوقع فرتوت عقده مع اتحاد الكرة كمدير فني للأولمبي في حضور رئيس لجنة المنتخبات الوطنية أسامة عطا المنان والمشرف على المنتخب الوطني الأول د. بكري أحمد والمدير الإداري للأولمبي عبد الله صالح جحا.
+++
محمد حسون وعلي كبة ينضمّان لقائمة المصابين

تعرّض نجما المنتخب الأولمبي محمد حسون وعلي كبة للإصابة في تدريبات المنتخب خلال اليومين الماضيين، وقرّر طبيب المنتخب دكتور كمبوني منحهما راحة من التدريبات، على أن يتم تقييم حالتهما الطبية بعد ثلاثة أيام.
على صعيد آخر، عاد الثنائي الجزولي نوح وخالد راستات إلى التدريبات الجماعية بعد اكتمال شفائهما.
وفي السياق ذاته، تواصلت تدريبات المنتخب أمس بملعب بيت الشباب في الطائف تحت قيادة المدير الفني يوسف فرتوت ومعاونيه، حيث ظل المدرب يركز في التدريبات الأخيرة على تمارين التكتيك ورفع معدل اللياقة البدنية والتركيز على النواحي الهجومية والدفاعية.
هذا، وتتواصل التدريبات عصر اليوم في ذات المكان والزمان.
+++
اتحاد شرق ووسط أفريقيا يحسم أمر قيام سيكافا بالثلاثاء

يعقد اتحاد شرق ووسط أفريقيا (سيكافا) غداً الثلاثاء، اجتماعاً مهماً، وذلك للنظر في أمر قيام البطولة المقررة لها في يناير القادم بإثيوبيا والتي سيشارك فيها منتخبنا الأولمبي الذي يستعد لها في الطائف من خلال المعسكر المقام منذ فترة. وكانت البطولة قد تأجّلت من أكتوبر الماضي إلى يناير 2024م لعدم جاهزية الدولة المُستضيفة.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة :
 0  0  4542
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

ينتظر ان يغادر خـال الساعات الـقـادمـة وفــد إدارة نــادي الهالل الى العاصمة التنزانية دار السالم وذلك لوضع النقاط على الحروف بشأن مشاركة..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019