• ×
الإثنين 29 أبريل 2024 | 04-28-2024

جلال الصحافة: اليوم السبت سيشهد ميلاد رابطة موحدة لأهل الهلال بالسعودية وسعداء بالانتصار الذي تحقق امس علي الترجي التونسي العنيد ونبارك لمجلس الادارة الفوز..

جلال الصحافة: اليوم  السبت سيشهد ميلاد رابطة موحدة لأهل الهلال بالسعودية وسعداء بالانتصار الذي تحقق امس علي الترجي التونسي العنيد ونبارك لمجلس الادارة الفوز..
كفرووتر/ الخرطوم/ جلال الصحافة: اليوم السبت سيشهد ميلاد رابطة موحدة لأهل الهلال بالسعودية وسعداء بالانتصار الذي تحقق امس علي الترجي التونسي العنيد ونبارك لمجلس الادارة الفوز..
.................

أكد الأستاذ جلال سليمان حسن، المعروف بجلال الصحافة نائب رئيس رابطة مشجعي الهلال بالرياض عن تكوين رابطة موحدة لمشجعي نادي الهلال السوداني بالمملكة العربية السعودية وفقا لتوجيهات رابطة اهل الهلال المركزية واشاد بالحراك الذي تم تشكيله في الايام. الماضية بهدف توحيد الروابط بين مشجعي الهلال في دول المهجر

وأضاف جلال الصحافة "تبلورت كل الرؤى مع اخواننا في الرابطة الأخرى لمشجعي الهلال بالمملكة بقيادة الدكتور ياسر زين العابدين ونؤكد التزامنا بتلك التوجيهات ونعمل جاهدين على تشكيل لجنة تسيير لرابطة أهل الهلال في المملكة وسنعلن عن تشكيلها بفخر يوم السبت الموافق ٢ ديسمبر بالرياض"

كما أبدى الصحافة ثقته في أن الرابطة بثوبها الجديد ستكون رافداً قوياً للهلال وستعزز وحدة شعب الهلال بالمملكة كمشجعين للفريق.

وأشار جلال إلى أن جهودهم لخدمة الهلال لم تتوقف على الرغم من رحيل رئيس الرابطة السابق، المرحوم صلاح بكراوي.

وفي الختام أشاد الفنان جلال الصحافة بالجهود المبذولة من قبل أقطاب الهلال في المملكة، واعدا بتنظيم تكريم كبير يليق بإسهاماتهم وعطائهم.
كما ثمن وقفة جماهير هلال الملايين بالمملكة الذين أعلنوا عن مباركتهم لخطوة وحدة صف روابط مشجعي سيد البلد بالسعودية معلنين عن مساهمتهم المعنوية لتحقيق هذا الحلم ووعد الجميع بان تكون هنالك مشاركات ضخمة من قبلنا ك مشجعين للهلال العظيم مع وجود اكثر من كادر هلالي مستعدون للعمل ودفع ضريبة النادي العريق هلال الحركة ورمز الوطنية. كما قدم التهنئة لفريق الهلال بمناسبة الانتصار المستحق الذي تحقق امس علي فريق الترجي التونسي العنيد
في الختام اشاد بالاعلام عامة والرياضية علي وجه الخصوص
امسح للحصول على الرابط
بواسطة :
 0  0  909
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019