• ×
الإثنين 29 أبريل 2024 | 04-28-2024

مدرب الهلال : نشعر بان نجوم الهلال معنا فقط باجسادهم بسبب الحرب

مدرب الهلال : نشعر بان نجوم الهلال معنا فقط باجسادهم بسبب الحرب
كفرووتر/ الخرطوم/ مدرب الهلال : نشعر بان نجوم الهلال معنا فقط باجسادهم بسبب الحرب



- في البدء أود أن أتوجه بالشكر لإدارة الهلال على المجهود الكبير الذي قامت به تجاه الفريق، على الرغم من الظروف الاستثنائية التي يعيشها السودان، المتمثلة في الحرب، حيث وفّر المجلس معسكراً إعدادياً في إثيوبيا وتنزانيا، ونجح في سداد الرواتب.

- اندلاع الحرب في السودان، كانت له آثار عديدة، أبرزها توقف الدوري، كما أننا واجهنا معضلة أخرى تمثلت في توقف الدوريات الأخرى، بسبب انشغال المنتخبات بأيام "فيفا"، لذلك لم تتوفر لنا مباريات إعدادية قوية.

- عملنا على استغلال كافة الفرص التي أُتيحت لنا في فترة الإعداد، وتوظيفها بالشكل الأمثل الذي يصب في مصلحة الفريق.

- نعم يغيب ليليبو وجارجو وأنغوما، وغيرهم من العناصر الأخرى التي كانت تتواجد بصفوف فريقنا في الموسم الماضي، كانوا لاعبين مهمين، لكن كرة القدم لا تقف على لاعب، نحن نملك القدرة على صناعة المزيد من النجوم، وسنظهر بشكل مغاير في المجموعات.

- أشعر في بعض الأحيان أن اللاعبين موجودون معنا كأجساد فقط، وتركيزهم مع عائلاتهم في السودان، مع ظروف الحرب، خاصة عندما تكون هناك أخبار سيئة.

- نعمل للظهور بشكل جيد في مباريات المجموعات، بترو أتلتيكو تواجد في نصف النهائي قبل عامين، وهو فريق معروف، الترجي غنيٌّ عن التعريف، وحاضر دائمًا في النهائيات، النجم الساحلي متطور وصاحب تاريخ كبير، وصل إلى مراحل متقدمة في البطولات.

- نستهدف كسر حاجز مرحلة المجموعات، والعبور للدور القادم من المسابقة.

- فيكتور نانكي واجهته معضلة اللغة عندما كان يتواجد معنا، فهو يتحدّث البرتغالية، هذا الأمر لم يسهم في أن تمضي الأمور بشكل جيد، هو لاعبٌ مميز ويصنع أجواءً مرحة مع الفريق.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة :
 0  0  1599
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019