• ×
السبت 27 أبريل 2024 | 04-26-2024

في آخر ودياته قبل مواجهتي توغو والكنغو منتخبنا يخسر أمام نظيره الليبي بهدف لهدفين

في آخر ودياته قبل مواجهتي توغو والكنغو  منتخبنا يخسر أمام نظيره الليبي بهدف لهدفين
كفرووتر/ الخرطوم/ الخوجة والبدري يحرزون للفرسان وكبة ينال هدف الصقور

الغاني يتيح الفرصة لعدد كبير من اللاعبين وتألق كرشوم وإرنق ومازن

خسر المنتخب السوداني تجربته الودية الآخيرة في إطار تحضيراته لمواجهتي توغو والكنغو الديموقراطية في التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026م أمام نظيره الليبي بهدفين مقابل هدف في المواجهة التي جمعت بينهم مساء يوم السبت 11 نوفمبر 2023م بملعب شهداء بنينا بلنغازي الليبية أحرز المنتخب الليبي هدف التقدم بواسطة فيصل البدري في الدقيقة (17) من الشوط الأول وأدرك التعادل للمنتخب السوداني علي كبة في الدقيقة (23) من شوط اللعب الثاني وبعد أقل من دقيقة أحرز المنتخب الليبي هدفه الثاني بواسطة أحمد الخوجة إنتهت عليه المباراة.
وكان المدير الفني لصقور الجديان بدأ المباراة بتشكيلة ضمت محمد مصطفى (في المرمي) ومحمد أحمد إرنق ومصطفي كرشوم ورمضان عجب وبخيت خميس وعماد الصيني ومحمد الرشيد وصلاح عادل.
والجزولي نوح وياسر مزمل ومصعب جلنجات.
وتبادل المنتخبان الندية والسيطرة وكانت هجمات فرسان المتوسط هي الأخطر وصنعوا أكثر من فرصة تعامل معها خط دفاع منتخبنا بقيادة كرشوم وإرنق بصورة ممتازة ومن إحدي الهجمات ومن ركلة ركنية أحرز المنتخب الليبي هدفه الأول وبعدها نظم منتخبنا صفوفه لإدراك التعادل وقاد اكثر من هجمة بالعمق والأطراف لكنها لم تشكل أية خطورة.
لينتهي الشوط الأول بتقدم المنتخب الليبي وفي الشوط الثاني أجري كواسي إبياه عدة تعديلات تواصل علي إثرها الآداء سجالا بين المنتخب حيث عمل المنتخب السوداني علي إدراك التعادل ونجح في ذلك بواسطة البديل علي كبة الذي تمكن من تعديل النتيجة في الدقيقة (23) إلا أن المشاكل المزمنة التي تعاني منها الكرة السودانية لا يمكن معالجتها وقتيا حيث نجح المنتخب الليبي في إحراز هدف التقدم بعد مرور دقيقة واحدة فقط من هدف التعادل لتنتهي المباراة بفوز فرسان المتوسط بهدفين لهدف.
++++
كواسي إبياه إستفدنا من المباراة فنيا

اكد المدير الفني للمنتخب السوداني كواسي ابياه أن المباراة قدمت له فوائد فنية قبل مواجهتي توغو والكنغو وأن المنتخب الليبي منتخب منظم يلعب الكرة الجماعية ووصف كواسي مستوي المنتخب السوداني بالمتصاعد وقال لا نهتم لنتائج المباريات الودية بقدرما نركز علي فوائدها قبل اللعب الرسمي ووعد بمعالجة السلبيات التي صاحبت آداء المنتخب في المباراة وقال لدينا المزيد من الوقت وننتظر إكتمال وصول محترفي الخارج.
++++
تبديلات صقور الجديان

اجري المدير الفني للمنتخب السوداني الغاني كواسي ابياه مع إنطلاقة الشوط الثاني عدة تعديلات قضت بخروج بخيت خميس ودخول طبنجة وخروج ياسر مزمل ودخول علي عبد الله (كبة) وخروج مصعب جلنجات ودخول مازن فضل وخروج محمد الرشيد ودخول عبد الرؤوف يعقوب.
وتواصلت التبديلات بخروج الجزولي نوح ودخول أيمن عبد الرحمن وخروج رمضان عجب ودخول عوض زايد وخروج صلاح عادل ودخول سليمان عز الله.
++++
فوائد عديدة من مواجهة فرسان المتوسط

قدمت مباراة الأمس امام فرسان المتوسط العديد من الفوائد الفنية للجهاز الفني لصقور الجديان الذي وقف علي شكل المنتخب ومستويات اللاعبين لإختيار التشكيلة النهائية التي سيعتمد عليها في مباراتي توغو والكنغو ووقف علي مدي إستيعاب اللاعبين للإستراتيجية التي سيخوض بها المباراتين.
++++
كرشوم وإرنق وكبة ومازن نجوم المباراة

تألق لافت بشكل لافت في مباراة الأمس المدافعين مصطفي كرشوم ومحمد أحمد إرنق وقدما مباراة كبيرة خاصة الأول الذي كانت تبدأ من عنده الهجمات التي شارك فيها بفاعلية وكاد أن يحرز هدفا من إحداها وكذلك تألق مازن فضل وعلي كبة بعد دخولهما في شوط اللعب الثاني خاصة الثاني الذي أحرز هدف تقليص الفارق وأضاع هدف التعديل.
++++
بكري المناقل المنتخب الليبي قدم لنا الكثير

أكد عضو مجلس إدارة الإتحاد السوداني لكرة القدم عضو لجنة المنتخبات الوطنية مشرف المنتخب الأول الدكتور بكري المناقل أن التجربة التي خاضها صقور الجديان أمام فرسان المتوسط كانت تجربة قوية ومفيدة قبل الإستحقاق الرسمي وأن المنتخب بدأت تظهر ملامحه تحت قيادة الغاني كواسي إبياه الذي سيصنع منتخب سيكون له شأن كبير وأكد بكري أن نتائج المباريات الودية ليست مهمة المهم كيفية الإستفادة منها في اللعب الرسمي.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة :
 0  0  2124
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019