• ×
الإثنين 6 مايو 2024 | 05-05-2024

غانا تدعم ملف السعودية لاستضافة المونديال

غانا تدعم ملف السعودية لاستضافة المونديال
كفرووتر/ الخرطوم/ اعلن اتحاد الكرة الغاني عن دعمه لملف المملكة العربية السعودية لاستضافة كأس العالم لكرة القدم 2034، مؤكداً على العلاقة القوية بين الاتحادين في كرة القدم.

وأعرب الاتحاد الغاني في بيان صدر عنه تضامنا مع الاتحاد السعودي لكرة القدم في سعيه لاستضافة كأس العالم في بلاده.

وجاء في بيان الاتحاد الغاني: "يقف الاتحاد الغاني لكرة القدم مع أصدقائنا في الاتحاد السعودي لكرة القدم بينما يشرعون في رحلتهم لاستضافة كأس العالم 2034 . نؤمن بأهمية تقديم بطولة مذهلة توحد العالم من خلال اللعبة الجميلة!
وكان الاتحاد الغاني قد وقع مذكرة تفاهم مع الاتحاد السعودي لكرة القدم في ديسمبر العام الماضى

اتخذت المملكة العربية السعودية مؤخرًا خطوة مهمة في سعيها لاستضافة كأس العالم 2034 من خلال تقديم خطاب رسمي إلى FIFA.

ومنذ الإعلان عن نيته استضافة البطولة، تلقى الاتحاد السعودي لكرة القدم دعمًا كبيرًا من مجتمع كرة القدم الدولي، حيث أيد "أكثر من 70 اتحادًا عضوًا في FIFA من مختلف القارات" عرض المملكة علنًا.

ويأتي هذا الإعلان في أعقاب قرار FIFA الأخير بمنح حقوق استضافة كأس العالم 2030 إلى المغرب وإسبانيا والبرتغال، على أن تستضيف الأوروغواي والأرجنتين وباراغواي المباريات الافتتاحية للاحتفال بالذكرى المئوية للبطولة.
كل امنيات التوفيق والنجاح للمملكة العربية السعودية ممثلة في اتحاد الكرة فيها في استضافة هذه الفعالية العالمية الكبري والمملكة اقدر واجدر بما تملكه من بنيات تحتية ولديها تجارب ناجحة في مثل هذه الاستضافة
امسح للحصول على الرابط
بواسطة :
 0  0  1401
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

ينتظر ان يغادر خـال الساعات الـقـادمـة وفــد إدارة نــادي الهالل الى العاصمة التنزانية دار السالم وذلك لوضع النقاط على الحروف بشأن مشاركة..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019