• ×
الإثنين 6 مايو 2024 | 05-04-2024

هل هي لعنة الاهلي المصري ام حملة ضد بن شيخه

هل هي لعنة الاهلي المصري ام حملة ضد بن شيخه
كفرووتر/ الخرطوم/ واصلت لعنة الأهلي المصري مطاردة نادي اتحاد العاصمة الجزائري، حتى أطاحت بمدرب الفريق عبدالحق بن شيخة من منصبه.

وقاد بن شيخة اتحاد العاصمة للفوز ببطولة الكونفدرالية الأفريقية في الموسم الماضي 2022-2023، قبل أن يحصد معه لقب كأس السوبر الأفريقي عقب الفوز على الأهلي المصري 1-0، يوم 15 سبتمبر/أيلول الماضي.

ومنذ ذلك الحين، عانى الفريق الجزائري من سلسلة من النكبات، وصلت في النهاية إلى إقالة المدرب عبدالحق بن شيخة، ليرحل عن الفريق بعد أقل من عام على توليه في ديسمبر/كانون الأول من العام الماضي
وأعلن نادي اتحاد العاصمة، اليوم الإثنين، أن مدربه عبد الحق بن شيخة استقال من منصبه، عقب وابل من السب والشتم من أنصار النادي في مدخل ملعب عمر حمادي بالجزائر العاصمة.
وقال النادي في بيان عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" إن الواقعة حدثت عندما كان يتأهب بن شيخة لقيادة الحصة التدريبية للفريق.

وأضاف البيان أن مجموعة من مشجعي الفريق كانت تنتظر قدوم اللاعبين والمدرب في مدخل الملعب، وبمجرد وصوله انهالوا عليه بكلام بذيء يندى له الجبين، الأمر الذي جعله يقدم استقالته مباشرة معلنا أنها لا رجعة فيها.
وانتقد المشجعون بن شيخة بعد الخسارة في مباراة القمة أمام شبيبة القبائل بملعب أول نوفمبر بهدف دون رد، في الجولة الثانية من الدوري الجزائري.

ويتذيل اتحاد العاصمة جدول ترتيب الدوري الجزائري بدون رصيد، بعدما خسر في مباراتين، كانت الأولى ضد بارادو بهدف نظيف، لكنه يملك مباراتين مؤجلتين
فهل هي لعنة الاهلي المصري فعلا تلاحق بن شيخه الذي استطاع ان ينهي حلم الاهلي المصري في تعزيز بطولاته القارية بلقب جديد ام انها كانت حملة ضد المدرب ؟
ظاهرة تجمهر عدد من المشجعين أمام مداخل ملاعب تدريبات الاندية وبوابة دخول اللاعبين وجهازهم الفني موجودة في كثير من الدول العربية والافريفية وحدثت كثيرا في السودان
يخلق من الشبه اربعين
امسح للحصول على الرابط
بواسطة :
 0  0  1110
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

ينتظر ان يغادر خـال الساعات الـقـادمـة وفــد إدارة نــادي الهالل الى العاصمة التنزانية دار السالم وذلك لوضع النقاط على الحروف بشأن مشاركة..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019