• ×
الثلاثاء 30 أبريل 2024 | 04-28-2024

ابومنذر يكتب الى محمد الحسن الامين وٱخرين

ابومنذر يكتب الى محمد الحسن الامين وٱخرين
كفرووتر/ الخرطوم/ ابومنذر يكتب الى محمد الحسن الامين وٱخرين


غيض من فيض

خلف الله أبومنذر

الى محمد حسن الأمين وآخرين



# كل المؤشرات والقراءات والارهاصات على المستويين الداخلي والخارجي تذهب بدون رجعة أو مراجعة في اتجاه خروج المؤتمر الوطني وقيادات قوات الدعم السريع من الحياة السياسية في بلادنا بعد الحرب ، وذلك بعد ان أوصلوا بلاد ملتقى النيلين وشعبها الى ما هي عليه الآن من أوضاع كارثية مأساوية لم تشهدها في تأريخها

# الرفض الشعبي لنظام المؤتمر الوطني وقياداته وسياساته داخليا ظل شعارا خالدا لثورة ديسمبر المجيدة ومبدأ لا يتجزأ ولا يساوم عليه ولا يضحى به ، وعلى درب الثورة سار المجتمع الدولي الذى رفض بقيادة الأمم المتحدة وأمريكا والدول الأوربية مبدأ وفكرة مشاركة النظام البائد في كل المفاوضات الهادفة الى تشكيل حكومة مدنية لقيادة البلاد خلال الفترة الانتقالية بعد سقوط رأس النظام .

# ما ينطبق على الفئة الباغية ينطبق على صنيعتها قوات الدعم السريع أو الجنجويد التي تبارى العالم منذ العام 2003 في ادانة جرائمها المخزية التي خرقت الأرض وبلغت الجبال طولا من قتل وسحل وحرق قرى واغتصاب راح ضحيتها معظم أهل السودان.

# والحرب التي وصفها قائدا الجيش والجنجويد بالعبثية تتجاوز اليوم المائة والموت النزيف والحريق الغيث يزحف ويتمدد دون توقف في كل شبر داخل مدن وبيوت الخرطوم ودارفور وكردفان ليزهق الأرواح ويوسع رقعة الجراح والنواح وكل الأرض منفى.

# والعالم بمنظماته وهيئاته المعنية يحذر من كوارث صحية وبيئة وغذائية ( 30 مليون سوداني يعانون من نقص الغذاء ) أي في الطريق للمجاعة ، والأمور تسير للأسوأ لابد من وقف الحرب .

# عقلاء الجبهة الاسلامية ولا أقول المؤتمر الوطني عليهم وقبل الطوفان التحرك بحكم الانتماء للتنظيم ( قبل فساده وافساده واستبداده ) واسداء النصح لكوادر وقيادات المؤتمر الوطني الذين يشكلون رأس الرمح في استمرار الحرب بالنفخ على نارها وتزكية شرارها.

# أحسب ان أخي الكريم الاستاذ محمد حسن الأمين من عقلاء التنظيم فقد خبره واختبره الخصوم قبل الأصدقاء قانوني ملتزم بأخلاق مهنة المحاماة ، سياسي متسامح مع الجميع بالحوار واحترام الرأي الآخر ، رجل مجتمع رقيق الحاشية يألف ويؤلف بين القلوب بالكلمة الطيبة

# الى الذين لم يتلوثوا بفساد وجرائم وأوضار التنظيم بعد انقلاب يونيو من العام 1989 ، الى النقي محمد حسن الامين والتقى الورع ابن عمر محمد أحمد رجل المثل والمبادئ ( أيوب الجبهة الاسلامية ) ، وكل من عصم نفسه عن هوى الآخرين الذين مكرت بهم السلطة وولغوا في دماء الأبرياء واستحلوا الحرام وعاثوا في الأرض فسادا.

# تقدموا خطوة وقدموا النصح لقيادات وكوادر المؤتمر الوطني عسى ولعل يجنحوا للسلم فقد قال الشعب كلمته ولن يعودوا مرة أخرى للحكم ليتسلطوا على البلاد والعباد بالفقر والمسكنة والموت، لن يعودوا للسلطة لا على ظهر الجيش المفتري عليه ولا غيره .

غيض

# كل المنظمات والهيئات المعنية بحقوق الانسان وفي مقدمتها الأمم المتحدة أصدرت جملة من التقارير تثبت الانتهاكات والجرائم التي ارتكبتها قوات الدعم السريع من قتل واغتصاب وتهجير قسري بحق المواطنين العزل الأبرياء في الخرطوم ودارفور وكردفان وغيرها.

# يجب رفض وابعاد مقترح دمج قوات الدعم السريع في الجيش من كل المبادرات الهادفة الى ايقاف الحرب وبسط السلام والاستقرار في السودان ، لأن جرائم القوات لا يمكن تجاوزها ولا تسقط بالتقادم .

# سنصبح مصدرا لسخرية وتهكم العالم ان فكرنا في دمجها في قوة نظامية ، ثم لا يمكن نسعى لإبعاد الكيزان من الجيش ونأتي بمثلهم.

# احدى الناشطات ظلت تطالب باستمرار الحرب ( بل بس ) وتؤكد عبر صفحتها عن علاقة عميقة موشجة تربطها بقادة الجيش لدرجة ان تلعب في أحايين دور الناطق الرسمي باسم القوات المسلحة .

# الناشطة المعنية تم ضبطها بالأمس وهى على اتصال بأحد المسؤولين بقوات الدعم السريع وتطالبه بإصدار أوامره لعناصر القوة التي تمكنت من نهب سيارتها الغالية جدا عليها ماديا ومعنويا.

# يعنى زعلانة على عربية وفى ناس أزهقوا أرواحها ونهبوا بيوتها وعرباتها ، وفي ناس طردوها من بيوتها وتشردوا في كل فج عميق

# يعنى بالنهار شابكننا بل بس والشعب يموت وانتو بالليل بتتونسوا.

# طالما القصة فيها كيزان لازم نتوقع أى حاجة ، لأنو الكيزان لو جلسوا لامتحان الشر والموبقات مع أبليس بنجحوا وابليس بسقط.

# ابليس ذاتو ما بقعد معاهم لأنو بخاف يفسدوه ويضيعو مستقبلو.

# على الأقل أبليس واضح .. استغفر الله العظيم ، عناد على اضلال الخلق ،قال ابليس للمولى عز وجل : وعزتك وجلالك لأغوينهم ما دامت أرواحهم في أجسادهم ، ويقول الله تعالى ( وعزتي وجلالي لأغفرن لهم ما داموا يستغفرونني ) استغفر الله العظيم وأتوب اليه.

# يعنى الكيزان وأذنابهم من البلابيس وصحافة شيكات القصر مدورين الحرب في الخرطوم ودارفور وكردفان والناس تموت وبالليل بعملوا صفقات ويتعشوا في دبي والدوحة والقاهرة وتركيا

# كان القصة كده ، بعد نهاية الحرب في احتمال البرهان وحميدتي وكباشى يطلعوا من البدروم مع بعض ، وياسر العطا يطلع هو قائد الجنجويد ، وعلى كرتي يطلع متزوج وداد على سنة الله ورسوله.

# واحتمال البشير ذاتو يطلع خال عبدالرحيم دقلو أخو أبوه لزم
امسح للحصول على الرابط
بواسطة :
 0  0  1095
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019