• ×
الإثنين 29 أبريل 2024 | 04-28-2024

داليا الطاهر تكتب: الكيزان اتاهم الهدهد لما لا يشتهون

داليا الطاهر تكتب: الكيزان اتاهم الهدهد لما لا يشتهون
كفرووتر/ الخرطوم/ داليا الطاهر تكتب: الكيزان اتاهم الهدهد لما لا يشتهون

✍️ *داليا الطاهر*


● الكيزان اتاهم الهدهد بما لا يشتهون فبعد اشعالهم للحرب لقطع الطريق علي الثورة المجيدة واستماتتهم فى اختطاف المنابر الاقليمية لاجندتهم باءت مساعيهم بالفشل فأجتهدوا فى تخوين قوى الثورة وشيطنة الحرية والتغيير ،وايضا لم ينجحوا فى ذلك فقرروا استباق وقف الحرب بتفويض الجيش الذى يحكم فعليا منذ 1956 ماعدا بعض السنوات كى يعودوا من خلاله للحكم ضاربين بالثورة وشهدائها عرض الحائط .

● الم يخرج البرهان والثوار يقتلون فى الشوارع ليحدثنا عن أنهم اوصياء على الشعب .. كيف نفوض من هو وصي علينا ؟!

● ثم لماذا الربط بين مدنية الدولة والحرية والتغيير هل قوى الثورة هى الحرية والتغيير فقط ام انكم اختزلتموها عمدا لشئ فى نفسكم ؟

● ومن قال ان الحرية والتغيير تبحث عن الحكم ؟ استمعت اليهم اكثر من مرة يتحدثون عن رغبتهم فى مدنية الدولة دون أن يكونوا (اوصياء ) على الحكم ، لكنها عقلية الكيزان الذين بلغت بهم البغضاء حدا جعلهم لا يرون الثورة الا فى قحت وفى ذلك تعظيم ل قحت لو تعلمون كبير .

● البرهان والجنجويدي فعلوا كل شئ ليوقفوا قطار الثورة ولم يفلحوا بدءً من مجزرة القيادة ورمي الثوار فى النيل احياء مرورا بعرقلة الانتقال ثم انقلاب 25 اكتوبر الذى راح ضحيته ما يفوق ال 200 شهيد وليس انتهاءً بالحرب فى 15 ابريل والتى بلغ عدد ضحاياها حتى الآن مقتل أكثر من 2800 شخص ونزوح أكثر من 2.8 مليون شخص لجأ أكثر من 600 ألف منهم إلى دول مجاورة، خصوصاً إلى مصر شمالاً وتشاد غرباً، وفق المنظمة الدولية للهجرة.

● كما يحتاج 25 مليون شخص يمثلون أكثر من نصف عدد السكان إلى مساعدة إنسانية وحماية، بحسب الأمم المتحدة..

● اتونا متحدين فقتلونا وعرقلوا ثورتنا ثم اختلفوا فقتلونا ايضا والآن يريدون تشييع الثورة لمثواها الاخير عبر وأدها حية للعودة للحكم الشمولي مرة اخرى ولديكتاتورية العسكر التى لم ينل السودان منها الا الدمار والخراب .

● سيفعل الكيزان كل شئ ما يقبله العقل وما لا يقبله ليعودوا للحكم من جديد ولو على جثث الشعب جميعه ،متناسين أن هذا الشعب رفضهم ولفظهم عبر ثورته المجيدة .

● اليوم اتونا متدثرين بشعارات تفويض الجيش ليحكمونا من خلاله كما كانت اذهب للقصر رئيسا وسأذهب للسجن حبيسا ستكون المرحلة القادمة بذات الدثار فهم يعلمون جيدا أن الشعب لا يطيقهم ولن يقبل بهم ولكنهم اكثر دناءة من أن يستجيبوا لرغبته واعظم خسة من أن يخرجوا من عباءة الجيش ليواجهونا .

● لكنه ليس خطأهم وحدهم فالجيش الذى لا يملك من امره شيئا مطالب أن يوضح للشعب موقفه مما يدور وهل الهمس حول أن البرهان اسير لجماعة كرتي داخل البدروم حقيقة ام هى ثرثرة مجالس لا اكثر .

● لن تحكمونا بالتلاعب والقطيع فوالله إن هذا الشعب ودع التغييب الى الابد بفضل الثورة ووعي الثوار .

● هددتمونا بالحرب ردحا من الزمن طوال عمر الثورة وصارت واقعا معاشا بكل قبحها وقيحها الآن ما الذى يمكنكم أن تهددونا به لتعودوا من جديد فهل هناك الأسوأ افتحوا جرابكم واخرجوا ثعابين قذارتكم إنا ها هنا قاعدون ✌️

✍️ *داليا_الطاهر*
#الثورة_عصية_على_الالتفاف
#العسكر_للثكنات_والجنجويد_ ينحل

*اللهم اغفر وارحم شهداء ثورتنا المجيده*
امسح للحصول على الرابط
بواسطة :
 0  0  2319
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019