• ×
السبت 11 مايو 2024 | 05-11-2024

دوس سانتوس يعتذر لمنتخب المكسيك وبرشلونة بعد تورطه في فضيحة جنسية!!!

دوس سانتوس يعتذر لمنتخب المكسيك وبرشلونة بعد تورطه في فضيحة جنسية!!!
كفر و وتر/وكالات اعتذر المكسيكي الشاب جوناثان دوس سانتوس امس إلي نادي برشلونة B ومنتخب الشباب والجماهير المكسيكية وعائلته، وذلك بعد استبعاده من قائمة المنتخب المشارك في كوبا أمريكا بالأرجنتين، بعد تورطه في فضيحة إقامة سهرات مع عاهرات، قبل انطلاق البطولة، هو وسبعة لاعبين آخرين.

يذكر أن اللاعبين الثمانية قد تم استبعادهم بعد الاشتباه في تورطهم في إقامة سهرات حمراء، بعد مشاهدة نهائي كأس أمريكا الشمالية التي فاز بها منتخب بلادهم الأول في حجراتهم، والتي اكتشفوا بعدها سرقة بعض محتويات الحجرات، وهو ما أقر به اللاعبون فيما بعد.

وتحدث اللاعب لقناة برشلونة، واعترف خلال اللقاء بخطأه، وأبدى ندمه على فعلته، وطلب الصفح من ناديه ومنتخب بلاده والمشجعين، كما خص بالاعتذار عائلته، مؤكدا أنه أكثر ما يؤلمه هو شعور عائلته.

وأوضح اللاعب قائلا "ألعب منذ تسعة أعوام في برشلونة، وأظهرت كل الالتزام في صفوف الفريق، ولم أتسبب في أي مشكلة، ولكن كلنا أناس والخطأ شيء وارد".

يذكر أن اللاعب قام بمبادرة للقيام بأعمال خيرية، تابعة لمؤسسة برشلونة وفي المكسيك، وذلك ليكون بمثابة تعويضا عما قام به.

يشار إلى أن لجنة المنتخبات بالاتحاد المكسيكي قررت استبعاد كل من إسرائيل خيمنيث ونيستور بدريو وديفيد كابيرا وخورخي هرنانديز وجوناثان دوس سانتوس وماركو فابيان وخابيير كورتس ونيستور كالديرون، وتغريمهم 4.3 آلاف دولار، بعد تورطهم في فضيحة العاهرات.

امسح للحصول على الرابط
 0  0  1951
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

بمجهود كبير من لجنة المنتخبات الوطنية ورئيسها الأستاذ أسامة عطا المنان والأمانة العامة للإتحاد السوداني لكرة القدم برئاسة المحامي مجدي شمس الدين تم..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019