• ×
الإثنين 29 أبريل 2024 | 04-28-2024

لعبت امام الاكسبريس مصابا و قدمت مع المريخ مواسم رائعة

سانتو:مانديلا ستظل البطولة الاجمل في حياتي

سانتو:مانديلا ستظل البطولة الاجمل في حياتي
كفرووتر/ الخرطوم/ سانتو: هذا المشجع ادهشني




نجم النجوم وعملاق هجوم منتخب السودان والمريخ فتح الرحمن سانتو حقق مع المريخ بطولات دولية واقليمية ومحلية.. سانتو مهاجم يجيد التعامل مع الكرة بالقدمين والرأس.
كان لنا معه في الصحيفة هذا الحديث عن حياته الكروية.
رشحني فتح الله
قال مهاجم المريخ فتح الرحمن سانتو انه تم ترشيحه عبر قطب المريخ فتح الله وراهن على نجاحه وانه انضم للمريخ في ٱخر يوم من التسجيلات.
لم اخيب ظن من راهنو
وصف سانتو انضمامه للمريخ بانه الحلم والامنية لان اي لاعب في السودان كان يمني النفس بان يلعب لعملاق السودان.
لعبت اجمل مواسمي مع المريخ
اما بالنسبة للعبه في المريخ قال انه سعيد باللعب لاكبر نادي في السودان
واضاف: اجمل مواسمي لعبتها في المريخ وقضيتها بين جدار النادي وحققت فيها بطولات وانتصارات داخل مستطيل الكرة الاخضر وتعلقت بالمريخ وجماهيره الوفية التي بادلتني الحب والتقدير.
مباريات الدوري
تحدث سانتو عن الدوري المحلي ( دوري الخرطوم) وقال انه كان شرسا وقويا وافرز مواهب ونجوم رفدوا المنتخب الوطني وقدموا اروع المستويات.

بطولات وانتصارات
دلف سانتو بالحديث عن بطولة سيكافا باعتبارها التي قدمته للجماهير وقال انه سعيد بان يكون احد صناعها وزامل فيها افذاذ اللاعبين.
التضحية
واصل نجم النجوم وعملاق هجوم منتخب السودان والمريخ فتح الرحمن سانتو حديثه بالقول: تجد نفسك كلاعب مضطر للعب مع فريقك وانت مصابا وكثيرا ما حدث ذلك وسبق وان اصبت قبل مباراة الاكسبريس اليوغندي وتحدث معي الكابتن مازدا وطلب مني المشاركة ولعبت مصابا ونجحنا في تحقيق الفوز على الاكسبريس بهدفين كانا من نصيبي وبعدها تعرضت للاصابة وتم استبدالي.
مانديلا
قال نجم النجوم سانتو ان بطولة مانديلا ستظل البطولة الاجمل في حياته الكروية وانه واحد من نجوم المريخ الذين دافعوا عن الشعار وحققوا الفوز بها.
مواجهة البنزرت
من المباريات الصعبة التي واجهتنا كان مباراة البنزرت حيث خسرنا بهدف في الذهاب وكسبنا الاياب بهدفين قادتنا الي التتويج باعتبار اننا ازحنا أخطر المنافسين والعقبات عن طريقنا.

تفاهم وانسجام
قال سانتو انه ما ميز جيل مانديلا هو التفاهم والانسجام وكنا اسرة واحدة وتعاملنا كان اخويا وهو سر تفوقنا على المنافسين والخصوم.
هذا المشجع ادهشني
من طرائف الملاعب قال سانتو انه كان خارجا من استاد المريخ وهو في طريقه للخرطوم استوقفه رجل في الشارع وقال: وبعد حديث وانجذاب عرفني الرجل بنفسه وقال لي انا فلان و قمت بتشغيل المسجل وكانت مباراة المريخ والاكسبريس وجاءت لحظة الهدف بصوت المعلق الرشيد بدوي عبيد وقلت له عرفتني قال لي : الرشيد بدوي عبيد دخلت في ضحكة طويله وقلت له انا فتح الرحمن سانتو.
مجتمع جميل
في ختام حديثه وصف سانتو المريخ بانه مجتمع جميل وراقي
امسح للحصول على الرابط
بواسطة :
 0  0  1914
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019