• ×
السبت 27 أبريل 2024 | 04-26-2024

الرياض..عودة الكرة النسائية

الرياض..عودة الكرة النسائية
كفرووتر/الخرطوم/ تواصل الأندية النسائية في السعودية ترتيب صفوفها مبكرا قبل انطلاق الموسم الجديد للدوري الممتاز ودوري الدرجة الأولى لكرة القدم.

ومن المرجح أن ينطلق الموسم الثاني من الدوري السعودي الممتاز للسيدات 2024-2023 في شهر أكتوبر/تشرين الأول المقبل، على غرار الموسم الماضي، الذي توج النصر باللقب.

كما حصد نادي الرياض لقب دوري الدرجة الأولى وتأهل إلى الممتاز.

ورغم الفترة الزمنية الطويلة المتبقية على انطلاق الموسم الجديد التي تزيد على 6 أشهر، أعلن نادي الاتحاد هذا الأسبوع، عن تجديد عقود عدد من لاعباته، مثل لاعبة الوسط هلا خاشقجي، وحارسة المرمى حصة السديري.

كما نجح الاتحاد في استقطاب لاعبة جديدة لدعم الوسط هي مريم التميمي من نادي شعلة الشرقية، والتي تعتبر من الركائز الأساسية بالمنتخب السعودي للسيدات.

وقررت أندية سعودية أخرى، من القطاع الخاص، الاستعداد مبكرا للموسم الجديد على الصعيد الإداري، ضمن خطط الاتحاد السعودي لكرة القدم لتعزيز احترافية الأندية النسائية في الموسم الجديد.

وأعلن نادي العنقاء من دوري الدرجة الأولى عن تأسيس مجلس إدارة برئاسة أميرة الحارثي، ونائبتها أماني السفياني، والرئيس التنفيذي رغد الحارثي، والأعضاء محسن الغالبي، وروان شبرق.

وواصل نادي الشباب عمليات الاستحواذ على بعض أندية الدوري النسائي الممتاز، إذ ضم هذا الأسبوع فريق اليمامة، الحاصل على المركز الرابع بالموسم الماضي.

وكان الشباب قد استحوذ في أكتوبر/تشرين الأول من العام الماضي على نادي العاصفة.

وسيستفيد نادي الشباب من لاعبات اليمامة المتميزات بعد هذه الخطوة، في مقدمتهن ثنائي هجوم المنتخب السعودي البندري المبارك ونورة البراهيم، إضافة لقائدة المنتخب السعودي للناشئات الموهوبة مجد العتيبي.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة :
 0  0  3021
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أعلنت شركة أرامكو السعودية والفيفا عن شراكة عالمية لمدة 4 سنوات تشمل رعاية البطولات بما فيها مونديال 2026 وكأس العالم للسيدات 2027.

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019