• ×
السبت 27 أبريل 2024 | 04-25-2024

لجنة المنتخبات الوطنية تتحرك لإنهاء أزمة سيف تيري

لجنة المنتخبات الوطنية تتحرك لإنهاء أزمة سيف تيري
كفرووتر/ الخرطوم/ بدأت لجنة المنتخبات الوطنية بالإتحاد السوداني لكرة القدم تحركات جادة لحل أزمة اللاعب سيف تيري مع محاميه وفوضت المهندس محمد فاروق مقرر لجنة أوضاع اللاعبين الذي ذهب بدوره للنيابة ووضح بأن البلاغ ضد اللاعب قام بفتحه مجاهد ناصر محجوب.
مدعيا أن اللاعب تسلم مبلغ 350 ألف دولار نظير التوقيع للمريخ من تسلمها من وكيل الرئيس الفخري للنادي هشام تاج السر.
ووضح من خلال التحريات أن النزاع موضوع البلاغ هو تسلم اللاعب للمبلغ كان بغرض التوقيع لنادي المريخ و أن إيصال الإقرار الذي وقعه اللاعب لم يتضمن ذلك فإدعي الشاكي أن اللاعب إحتال علي موكله وتسلم المبلغ ولم يعيده.
وأثبت سيف تيري خلال التحريات أن المبلغ موضوع البلاغ كان بغرض التوقيع للمريخ ووقع بالفعل علي عقد خارجي لم يودع في السيستيم وبعدها وقع لنادي فاركو ولم يتسلم المبلغ المذكور من التازي لأي سبب غير ذلك وبعد إنتقاله لناديه الجديد فاركو ولجوء نادي المريخ لمحكمة كأس أصدرت حكمها وتم إلزام اللاعب ونادي فاركو بدفع قيمة الصفقة وقام اللاعب بدفع ما عليه من أموال لمجلس المريخ أبان دورة حازم مصطفي وتمت التسوية التي قدمها اللاعب كمستند دفاع وطالب تيري النيابة بشطب البلاغ وإلغاء الحظر بعد أن أثبت لها إسترجاعه للمبلغ الذي حكمت به كاس.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة :
 0  0  2568
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أعلنت شركة أرامكو السعودية والفيفا عن شراكة عالمية لمدة 4 سنوات تشمل رعاية البطولات بما فيها مونديال 2026 وكأس العالم للسيدات 2027.

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019