• ×
الأحد 28 أبريل 2024 | 04-27-2024

دفعة معنوية لمدرب المريخ قبل لقاء الترجي

دفعة معنوية لمدرب المريخ قبل لقاء الترجي
كفرووتر/الخرطوم/ دفعة معنوية كبيرة تلقاها البرازيلي هيرون ربكاردو المدير الفني للمريخ قبل خوض غمار الجولة الخامسة والتي يحل فيها الترجي التونسي ضيفا على المريخ بملعب شهداء بنيتا ببنغازي ضمن مرحلة مجموعات ابطال افريقيا بعودة عدد من العناصر المتاحة والتي يمكن ان تشارك في الجولة الخامسة. .
وسيكون عدد من العناصر متاحا للبرازيلي وتحت رهن اشارته للدفع بهم امام عملاق باب سويقة على الرغم من تأكد غياب المدافع الفولاذي مصطفى كرشوم الا ان صلاح نمر يمكن ان يكون خيارا جيدا للبرازيلي.
في الجولة الرابعة امام بلوزداد دفع ريكاردو بكل من ايريك كمبالي, السماني الصاوي واحمد حامد التش مما يعني ان الثلاثي يمكن الدفع بهم حال رغب البرازيلي في خدماتهم امام الفريق التونسي.
وساهمت عودة بخيت خميس من الايقاف ايضا في دفعة معنوية كبيرة جدا لتشكيلة المريخ حيث ان لاعب الرواق الايسر يمكن ان يلعب كقلب دفاع او في المحور حال رغب البرازيلي في الدفع بمدافع يؤدي في المركز رقم “6”.
من المتوقع ان يظهر المريخ بشكل مختلف في الجولة المقبلة عطفا على العناصر المتوفرة لريكاردو في كل خطوط الفرقة الحمراء والتي قد تمنحه دافعا لتغيير الخطط التي كان يخوض بها مواجهات المجموعات.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة :
 0  0  3690
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019