• ×
الأحد 28 أبريل 2024 | 04-27-2024

الكوكي يتحدي الزمالك في الابطال

الكوكي يتحدي الزمالك في الابطال
كفرووتر/الخرطوم/ أكد نبيل الكوكي، المدير الفني لنادي شباب بلوزداد الجزائري، أن مواجهة الزمالك بعقر داره في مستهل المشوار بدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، أمر صعب.

ويلتقي الزمالك مع نظيره شباب بلوزداد مساء غدٍ الجمعة، على ستاد القاهرة الدولي، في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الرابعة لدوري الأبطال.

وقال الكوكي خلال المؤتمر الصحفي التقديمي للقاء: "مواجهة الزمالك غدا صعبة، الفريق جاهز ونعلم أننا نواجه فريقا كبيرا ومعروفا ونتمنى أن نظهر في أفضل صورة أمامه حتى نعود إلى بلادنا بنتيجة إيجابية".

وأضاف: "مجموعتنا بدوري أبطال أفريقيا هي الأصعب، ولا أعلم من سيصعد ولكن أتمنى صعود فريقي بكل تأكيد. جميع الفرق الصاعدة لدور المجموعات قادرة على المنافسة، لأنهم الأبطال في بلادهم".

وتابع: "الزمالك يمتلك تاريخا كبيرا في أفريقيا، لكن بالنسبة لنا الأهم التحضير النفسي الجيد للقاء، ولدينا القدرة على تحقيق نتيجة جيدة في القاهرة".

وبسؤاله عن أحمد القندوسي لاعب الأهلي الحالي، قال: "نتحدث حاليا عن مباراة الزمالك وشباب بلوزداد، ولا يجب الحديث عن أي لاعب في أي فريق آخر".

في سياق متصل، أكد مختار بلخيثر، لاعب شباب بلوزداد، أن "الزمالك فريق كبير ويجب أن نحترمه، لذلك سيكون اللقاء صعبا، لكن جميع اللاعبين مستعدون لهذه المباراة".

وأضاف: "الزمالك يمتلك لاعبين مميزين مثل الجزيري وزيزو، لا يهمنا وضعية الفريق الحالية بالدوري المحلي، لكننا سنلعب من أجل تحقيق نتيجة إيجابية".
امسح للحصول على الرابط
بواسطة :
 0  0  3942
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019