• ×
الإثنين 29 أبريل 2024 | 04-28-2024

الجزائر ..عمارة يحدد أسباب إقالة بن حاج من رئاسة بلوزداد

الجزائر ..عمارة يحدد أسباب إقالة بن حاج من رئاسة بلوزداد
كفرووتر/الخرطوم/ كشف شرف الدين عمارة، رئيس مجلس إدارة "مجمع مادار" المالك لنادي شباب بلوزداد، عن الأسباب الحقيقية، التي دفعت الملاك للاستغناء عن خدمات محمد بن حاج رئيس مجلس إدارة النادي.

وقال عمارة في تصريحات لوسائل الإعلام: "من واجبي كرئيس لمجلس الإدارة الدفاع عن مجمع مادار، فالفريق يسير بطريقة غريبة، وبن حاج هو المتسبب في كل هذه الفوضى".

وأضاف: "نحن من انتخبنا بن حاج، كرئيس لمجلس الإدارة باعتبارنا أصحاب الأغلبية، ومن حقنا رفع الثقة عنه، وقد أعلمته بقرار الإبعاد، وتم تنفيذه، ومهدي رابحي هو رئيس مجلس الإدارة الجديد".

وواصل: "بن حاج يعتقد أننا نيام هنا، لكننا على دراية بكل شيء، فنحن لا نقبل بأن يتم إعطاء مبلغ من المال حين يتم انتداب اللاعبين، وتقديم مبلغ آخر حين يتم تسريحهم بالمجان".

وتابع: "بلحاج وقع عقدا مع وكالة سويسرية لجلب اللاعبين، وهذا ما يمنعه القانون الجزائري، كما قام بانتداب إسحاق بوالصوف، وهو لم يلعب منذ سنتين، وقدم له راتبا يناهز 30 ألف دولار، هل هذا معقول".

وختم: "هل يعقل أن يتم تسريح عريبي بتعويض، وهو الذي كان مطلوبا بشكل رسمي من ناد سعودي، أين حدث هذا، إضافة إلى الكثير من الأمور".
امسح للحصول على الرابط
بواسطة :
 0  0  1185
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019