• ×
الثلاثاء 7 مايو 2024 | 05-06-2024

الزمالك يواجه خطر الاقصاء من دوري أبطال إفريقيا

الزمالك يواجه خطر الاقصاء من دوري أبطال إفريقيا
كفرووتر/الخرطوم/ يواجه نادي الزمالك خطر الإقصاء من المشاركة في بطولة دوري أبطال إفريقيا بسبب أزمته الأخيرة مع اتحاد الكرة وعدم قيد صفقاته الجديدة نظرًا لتراكم الديون لدى الاتحاد المصري الذي خاطب الكاف رسميا اليوم لاتخاذ قرار حاسم في هذا الصدد بعد استيفائه كل السبل لمعالجة الأمر ولم يفلح ذلك.
وبناء عليه وفي مثل هذه الحالات يواجه الزمالك في أي وقت صدور عقوبة الإقصاء من بطولة أفريقيا للأندية الأبطال بجانب قرارات مالية وانضباطية أخرى.
وعلم موقع “أهل مصر” من مصادره أن الزمالك يواجه خطر الإقصاء من المشاركة في البطولات الإفريقية بسبب عدم تسويته للديون التي تتراكم عليه لدى الاتحاد المصري لكرة القدم.
وكشف مصدر من داخل الزمالك أن إدارة الفريق تتخوف بعد بيان اتحاد الكرة أن يتم استخدامه من قبل أحد الأندية المشاركة في البطولة الإفريقية وعلى رأسها الترجي والمريخ لعمل شكوى بموجبه سوف تتسبب بإقصاء الزمالك.
وأوضح المصدر ذاته أن هناك تهديد بالإقصاء من البطولات الإفريقية، خاصة بعد أن تم عمل تفتيش مفاجئ من لجنة تراخيص الأندية بالكاف.
وقال المصدر ذاته أن النظام الحالي لتسجيل الصفقات المعروف بـ “TMS” هو نظام أصبح يعمل تحت مراقبة الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” لذا المشكلة الأن أصبحت على أعتاب الاتحاد الدولي وليس محلية فقط لأنه حال قيد الصفقات سيتم القيد بالتوقيت الحالي وهذا مخالف للقوانين الدولية لكرة القدم.
وكان نادي الزمالك قد دخل في صدام مع أعضاء اتحاد الكرة بسبب رفض الأخير قيد صفقات النادي الشتوية بسبب تراكم الصفقات.
وتعاقد الزمالك مع ناصر منسي مهاجم من صفوف البنك الأهلي كما تعاقد مع أحمد بلحاج قادمًا من أسوان، وأخيرًا إستعاد اللاعب محمود شبانة بعدما قطع إعارته من سموحة، لكنه فشل في قيد الثلاثي بسبب تراكم الديون لدى اتحاد الكرة، الذي طالب الزمالك بتسوية الدين بدفع 25% من الرقم الفعلي للديون.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة :
 0  0  7560
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

-قررت عدد من الولايات في السودان تطبيق زيادات جديدة على أسعار غاز الطهي، بعد تراجع سعر صرف الجنيه السوداني مقابل العملات الأجنبية على نحو غير مسبوق...

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019