• ×
السبت 27 أبريل 2024 | 04-26-2024

نجم الريال يظهر بحذاء مثير للجدل

نجم الريال يظهر بحذاء مثير للجدل
كفرووتر/الخرطوم/ ظهر البرازيلي فينيسيوس جونيور، جناح ريال مدريد، بحذاء مغاير لما اعتاد عليه على مدار الفترة الماضية، خلال مواجهة فالنسيا في مباراة مؤجلة من الجولة 17 بالدوري الإسباني.

وارتدى الدولي البرازيلي "حذاء أسود بلا أي علامة تجارية" في الشوط الأول، وذلك بعدما أنهى تعاقده مع شركة "Nike" الأمريكية، التي كانت ترعاه في آخر 10 سنوات، وذلك وفقا لما ذكرته صحيفة "ماركا" الإسبانية.

وبعد العودة من الاستراحة، أثار فينيسيوس الجدل من جديد بارتداء حذاء أصفر يحمل علامة "Nike"، مما تسبب في حيرة بعض المتابعين حول حقيقة فسخ عقده مع الشركة الأمريكية.

وارتدى فينيسيوس جونيور أحذية وملابس الشركة الأمريكية منذ أن كان عمره 13 عاما، قبل أن ينتهي العقد المبرم بين الطرفين مؤخرا.

وكانت تقارير صحفية قد أفادت في وقت سابق بأن فينيسيوس لم يكن راضيا عن المعاملة التي يتلقاها من "Nike"، مما دفعه لمحاولة فسخ العقد بأي طريقة.

ويبحث ممثلو فينيسيوس عن شركة أخرى راعية، تمنحه التقدير المناسب له، في الوقت الذي أشارت فيه بعض التقارير إلى تلقيه عرضا من "بوما" الألمانية.

وأبدت الشركة الألمانية استعدادها لمنح جناح ريال مدريد صاحب الـ22 عاما عقدا يوازي 6 أضعاف ما كان يتقاضاه مع نظيرتها الأمريكية.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة :
 0  0  1521
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019