• ×
الثلاثاء 7 مايو 2024 | 05-06-2024

في إجتماعها برئاسة عبد الرحمن صالح.. لجنة الاستئنافات تؤيد قرار فسخ تعاقد ثنائي الأهلي شندي

في إجتماعها برئاسة عبد الرحمن صالح.. لجنة الاستئنافات تؤيد قرار فسخ تعاقد ثنائي الأهلي شندي
كفرووتر/الخرطوم/ عقدت لجنة الاستئنافات المنتخبة بالاتحاد السوداني لكرة القدم اجتماعها رقم (22) ظهر يوم الخميس الثاني من فبراير 2023م بالمقر الرئيس للإتحاد بالخرطوم (2) برئاسة مولانا عبد الرحمن صالح رئيس اللجنة وبحضور نائبه الدكتور محمد عثمان أبشر وأعضاء اللجنة الزين الدخيري ومحمد حامد البشير.
ونظرت اللجنة في الاستئنافات الثلاث المقدمة إليها حيث أولا : نظرت اللجنة الاستئناف المقدم من لاعب الفلاح عطبرة عادل عبد الرسول ضد قرار لجنة الانضباط المنتخبة القاضي بإيقافه لست مباريات مع غرامة مالية قدرها 500 ألف جنيه وأيدت اللجنة قرار لجنة الانضباط تنفيذاً لنص المادة "47 ب" بإيقاف اللاعب لست مباريات مع تخفيض القيمة المالية إلى مبلغ 100 ألف جنيه. ثانيا : نظرت اللجنة الاستئناف المقدم من لاعب هلال المناقل حافظ عبد الله ضد قرار اللجنة المنظمة للمسابقات الذي طالبت فيه بتصحيح مساره بالإيقاف لمباراتين مع غرامة مالية قدرها 100 ألف جنيه وقررت اللجنة تصحيح مساره بالإيقاف لمباراة مع الإبقاء على الغرامة المالية كما هي.
ثالثا : نظرت اللجنة الاستئناف المقدم من نادي الأهلي شندي بخصوص اللاعبين عبد الرحمن ومحمد الحاج حميدان "كومي" والقاضي بفسخ عقوداتهما مع الأهلي شندي لعدم سداد رواتبهما لمدة أربعة أشهر، وأيدت اللجنة قرار لجنة أوضاع وإنتقالات اللاعبين القاضي بفسخ تعاقدهما بعد تقديم المستندات المؤيدة من اللاعبين.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة :
 0  0  2208
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

-قررت عدد من الولايات في السودان تطبيق زيادات جديدة على أسعار غاز الطهي، بعد تراجع سعر صرف الجنيه السوداني مقابل العملات الأجنبية على نحو غير مسبوق...

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019