• ×
الأربعاء 8 مايو 2024 | 05-07-2024

اللجنة القانونية بالاتحاد تكون لجان تفتيش لزيارة اتحادات الخرطوم الكبرى ومنطقة الجزيرة

اللجنة القانونية بالاتحاد تكون لجان تفتيش لزيارة اتحادات الخرطوم الكبرى ومنطقة الجزيرة
كفرووتر/الخرطوم/ عقدت اللجنة القانونية وشؤون الأعضاء بالاتحاد السوداني لكرة القدم اجتماعاً مطولاً ظهر يوم الخميس 2 فبراير 2023 بالمقر الرئيس للإتحاد بالخرطوم (2) برئاسة نائب رئيس الإتحاد رئيس اللجنة الأستاذ معتز محمد لطيف الشاعر وبحضور جميع أعضاء اللجنة، وخرج الاجتماع بالقرارات التالية:
أولاً: تكليف الأساتذة محمد أحمد سليمان حلفا ومتوكل عباس والهادي أوشي بعمل لائحة الإنتساب وعرضها على اللجنة في إجتماعها القادم تمهيدا لتقديمها أمام مجلس الإدارة للإجازة.
ثانياً: قررت اللجنة بدء زيارات التفتيش للإتحادات المحلية على أن تبدأ الزيارات يوم 18 فبراير 2023م بمنطقة الخرطوم الكبرى ومن 20- 25 فبراير 2023م بمنطقة الجزيرة على أن تشكل لجنة لمنطقة الخرطوم من الهادي أوشي وممثل لجنة الحكام وممثل لجنة تراخيص الأندية، في حين تشكل لجنة الجزيرة من الأستاذ محمد أحمد سليمان والأستاذ متوكل عباس والهادي أوشي وممثلين للجنة الحكام ولجنة تراخيص الأندية.
ثالثاً: قررت اللجنة أن تبدأ برنامج رفع القدرات في الأول من مارس وحتى العاشر منه بالتنسيق مع جامعة القاهرة لعقد دورة تدريبية باسم علم الإدارة الحديث.
رابعاً: نظرت اللجنة في العديد من الشكاوى المقدمة أمامها من أعضاء الاتحاد وعدد من الاتحادات المحلية وتقرر مواصلة النظر فيها لإصدار القرارات بشأنها.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة :
 0  0  1464
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

من المتوقع ان يعتمد الإتحاد السوداني لكرة القدم نتائج ااممتاز حتى ٱخر مباراة وتتويج الهلال بطلاً لبطولة الدوري السوداني الممتاز لموسم 23-24 الذي لم..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019