• ×
الإثنين 6 فبراير 2023 | 02-04-2023

سيموني إنزاجي: تحدي السوبر لن يكون سهلا.. وقرار رونالدو ممتاز

سيموني إنزاجي: تحدي السوبر لن يكون سهلا.. وقرار رونالدو ممتاز
 أكد المدير الفني لفريق إنتر ميلان، سيموني إنزاجي، أن التحدي لن يكون سهلا أمام ميلان، الأربعاء، في كأس السوبر الإيطالي.

كما علق على قرار البرتغالي كريستيانو رونالدو بالانتقال إلى الدوري السعودي للمحترفين "روشن" من بوابة النصر.

وقال سيموني إنزاجي في تصريحات لبرنامج أكشن مع وليد: "أشكركم على الترحيب والحفاوة في السعودية، وفي كأس السوبر الإيطالي سنواجه خصما عنيدا وقويا".

وتابع: "هذا الديربي يتكرر سواء في الدوري أو كأس إيطاليا والآن في السوبر الإيطالي، وسنبذل قصارى جهدنا لتقديم أفضل ما لدينا لأنها مواجهة مهمة لنا".

وأضاف: "من الطبيعي أن يتأثر أداء اللاعبين بعد كأس العالم، وهم يختلفون في سرعة العودة (للأداء المعتاد)، فبعضهم استرجع مستواه بجاهزية كاملة، ولم يتأثروا بالمونديال، وغيرهم تعرضوا للإرهاق . عملنا على تجهيز لاعبينا ليكونوا في أفضل صورة في كأس السوبر الإيطالي".

وشدد: "سنبذل ما في وسعنا لتقديم مباراة رائعة أمام ميلان، وندرك أننا سنواجه فريقا كبيرا لذلك لا يبدو هذا التحدي سهلا، وسنسعى للفوز باللقب".

وأكمل إنزاجي: "أعرف الدوري السعودي جيدا بحكم علاقتي القوية بالمدرب رودي جارسيا (مدب انصر الحالي)، وسبق لي زيارة المملكة في نهائي كأس السوبر السابق مع فريق لاتسيو، وتدربت حينها في نادي الشباب".

واسترسل: "السعودية تتطور باستمرار، وشاهدت المنشآت الرياضية ولفتت نظري في زيارتي السابقة".

وعن انتقال رونالدو للنصر، علق: "هو لاعب عظيم وسبق لي مواجهته عدة مرات، وحضوره للسعودية يعد قرارا ممتازا لمسيرته الكروية. رونالدو سيبقى لسنوات طويلة يسجل الأهداف ويقدم مستويات فائقة".
امسح للحصول على الرابط
بواسطة :
 0  0  630
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

يغادر فجر يوم الإثنين السادس من فبراير 2023م وفد الإتحاد السوداني لكرة القدم المكون من الرئيس الدكتور معتصم جعفر سر الختم والنائب الأول الأستاذ..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019