• ×
الإثنين 29 أبريل 2024 | 04-28-2024

محمد عطا يقود الامل امام المريخ

محمد عطا يقود الامل امام المريخ
كفرووتر/ الخرطوم/ اصدر مجلس الامل عطبرة بيانا اكد فيه انتهاء علاقة جوليت بفهود الشمال وتكليف محمد عطا بالاشراف على مباراة المريخ وجاء في البيان

بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على سيدنا محمد خير خلق الله اجمعين وعلى أصحابه الغر الميامين

اما بعد....
جماهير نادي الأمل عطبرة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

_خاض فريقنا بالأمس مباراة الجوله (17) من الدورة الأولى للدوري السوداني الممتاز للعام 2022 _2023 ضد الاهلي الخرطوم والتي شهدت ظلماُ تحكيمياُ واضحاً وانتهت بنتيجة (0_1) لصالح أهلي الخرطوم .

_بعد نهاية المباراة طلب مدير الجهاز الفني بتجميع اللاعبين وقام بتوديعهم وأخطرهم بأن هذه آخر مباراة في مسيرته مع نادي الأمل كمدرب للفريق وبعد ذلك أخطر بعض أعضاء مجلس الإدارة بنفس القرار دون ذكر اسباب وغادر الملعب .

_مجلس إدارة نادي الأمل لم تصله حتى الآن إستقالة مكتوبة من المدرب خالد جوليت بأسباب واضحة للبت بقبولها او معالجة الأسباب المذكروة إذا كانت مادية_فنية او إدارية لإثنائه عن إستقالته .

_طلب المدرب خالد جوليت بعد ذلك من صفحة املاب من أجل الكيان لكتابة سبب الاستقالة وهو سلوك بدر من اللاعب سليم في الدقايق الأخيرة من زمن المباراة،،، وصرح بإستقالته للاعبين والاعلام بعد نهاية المباراة مباشرةً ،،، وبذلك لم يجد مجلس الإدارة دوره لقبول الاستقالة او معالجة أسبابها.

_نادي الأمل نادي عريق في العمل بالمؤسسية وله إسم كبير وجمهور عريض لذلك كنا نريد أن لاتكون نهاية المدرب خالد جوليت معه بهذه الصورة ولو أن الاستقالة وصلت بمجرياتها الرسمية لكان تعامل المجلس بصورة حاسمة ورسمية .

_نشكر المدرب خالد جوليت لماقدمه لنادي الأمل ونشهد له أنه كان موفقاً ونتمني له كل التوفيق والسداد في مسيرته القادمة .

_كما تم تكليف المدرب محمد عطا فخري لقيادة الفريق في مواجهته القادمة مع المريخ وهي الأخيرة في الدورة الأولى ونشكره لقبول التكليف وتلبية نداء الأمل .

والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

عثمان عبد الرحمن سليمان
الناطق الرسمي بإسم مجلس إدارة نادي الأمل عطبرة
31 ديسمبر 2022
امسح للحصول على الرابط
بواسطة :
 0  0  5562
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019