• ×
الأحد 5 مايو 2024 | 05-04-2024

مدرب كوريا الشمالية يؤكد تعرض لاعباته لصاعقة رعدية قبل مونديال السيدات!!!

مدرب كوريا الشمالية يؤكد تعرض لاعباته لصاعقة رعدية قبل مونديال السيدات!!!
كفر و وتر/وكالات واصل منتخب كوريا الشمالية لكرة القدم تفجير المفاجآت في بطولة كأس العالم السادسة للسيدات المقامة حاليا في ألمانيا حيث أكد المدير الفني للفريق أن عددا من لاعباته تعرضن لصاعقة رعدية قبل الحضور إلى ألمانيا مما ألقى بتأثيرات سلبية على أداء الفريق في البطولة الحالية.

واستهل الفريق مسيرته في البطولة الحالية بالهزيمة صفر/2 أمام المنتخب الأمريكي أمس الثلاثاء ضمن منافسات المجموعة الثالثة في الدور الأول للبطولة.

وقال كوانج كيم مين مدرب الفريق ، في تصريحات صحيفة ، "تعرضت حارسة المرمى وأربع لاعبات أخريات لصاعقة رعدية قبل السفر إلى ألمانيا ، وتعاني اللاعبات حاليا من تأثير هذه الصاعقة عليهن بدنيا".

وأرجع المدرب تواضع مستوى الفريق في مباراة الأمس إلى هذه الواقعة. وقال "فريقي قدم أداء قويا في الشوط الأول ولكنه فشل في الالتزام بالخطة في الشوط الثاني.. عانت اللاعبات قبل بداية البطولة من تغييرات بدنية ولذلك فاللاعبات لسن على ما يرام".

ويحتل المنتخب الكوري المركز الثامن في التصنيف العالمي لمنتخبات كرة القدم للسيدات والصادر عن الاتحاد الدولي للعبة (فيفا) مما يجعله من أفضل الفرق في العالم.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1463
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

ينتظر ان يغادر خـال الساعات الـقـادمـة وفــد إدارة نــادي الهالل الى العاصمة التنزانية دار السالم وذلك لوضع النقاط على الحروف بشأن مشاركة..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019