• ×
الجمعة 26 أبريل 2024 | 04-25-2024

تحديثات الملعب وفق مطلوبات الكاف

الجكومي قدم كتابه للمريخاب فهل يجد الوفاء في ليلة الوفاء؟

الجكومي قدم كتابه للمريخاب فهل يجد الوفاء في ليلة الوفاء؟
كفرووتر/الخرطوم/ قدم نائب رئيس المريخ السابق ومساعد رئيس الاتحاد السوداني الاسبق السيد محمد سيد احمد الجكومي كتابه في مجال الاعمار واسهم بصورة كبيرة في تقريب استاد المريخ من ان يكون جاهزا لاستقبال مباريات الفريق محليا وافريقيا بعد ان تم تغييبه لفترة اربع سنوات بسبب الاهمال الاداري الكبير ولعب فيه اتحاد النهضة دورا كبيرا بعد ان دمره بالمباريات الضاغطة لبطولة الدوري الممتاز ولم يقم بمنح ادارة المريخ دولارا لاعادة للخدمة.
مساعد الرئيس الاسبق الجكومي تمكن من ان يحصد اعجاب الجماهير والمناصرين حينما تحمل المسئولية وقام بالاتصال بالسيد النائب الاول لرئيس مجلس السيادة الى جانب تسخير علاقاته من اجل صيانة استاد المريخ وتنجيله صناعيا من خلال النجيل المهجن ليكون في كامل الجاهزية لاستقبال المباريات بعد ان ابعده الاتحاد الافريقي لكرة القدم وتمت الناقصة بوصوله مرحلة ارض جرداء بسبب الاهمال والنزاعات بين مجموعة حازم ومجموعة سوداكال.
الشركات تعمل
نجح الجكومي في احضار كبري الشركات وتحديدا اكبر شركة في البلاد وهي شركة الجنيد المشهورة في مجال الاعمال والاستثمار ونجحت الشركة في تحويل الفكرة الى امر واقع وتمت اعمال الصيانة داخل استاد المريخ وتم تحويل المريخ الى ملعب يحتاج فقط الى النجيل الصناعي والذي تم التعاقد مع الشركة المنفذة.
مرشح نائب الرئيس يواصل العمل المميز
واصل مرشح نائب الرئيس الجكومي الاعمال الجليلة وقام بتوفير الكراسي الى جانب ادوات صيانة مدرجات استاد المريخ وبالفعل قام بتحويل الحلم الى واقع معاش وتمت صيانة المدرجات واحضار الكراسي والتي يتوقع تركيبها خلال الساعات المقبلة بعد ان تم اكمل اجراءات عملية الاعمار بصب الاعمدة الخرسانية والاسمنتية المسلحة التي يتم فيها تركيب الكراسي بعد ان كانت بلا كراسي وهو ما طلبه الكاف بتوفير كراسي اجلاس للمدرجات الحمراء بدلا من مدرجات اسمنتية.
توفير تقنية الفار
ايضا اكمل الجكومي وعبر الشركة المنفذة من توفير تقنية الفار والتي سيتم تركيبها فور اكمال جميع اعمال الصيانة ليكون استاد المريخ جاهزا لاستقبال جميع الانشطة الدولية والمحلية.
شحن النجيل الهجين
نجح الجكومي في توقيع عقد النجيل الهجين مع الشركة المنفذ لاعمال الصيانة وخاصة فيما يتعبق بامر النجيل الهجين الى جانب فرشه في التوقيت المطلوب ليكون الملعب جاهزا
نجيل استاد المريخ تم التوقيع علي فرشه بين الشركة المنفذ والمريخ عبر ممثل المريخ الجكومي قبل ان يتم اعلان الانتخابات المريخية والتي حاول فيها اعداء الجكومي بالضغط عليه من اجل ابعاده عن ملف استاد المريخ حتى لا يكمل اجراءات الصيانة حتى لا تحسب له تلك الاعمال الجليلة.
الجكومي قدم كتابه وينتظر قيمة الوفاء
قدم نائب رئيس المريخ الجكومي ومرشح نائب اول الرئيس كتابه لجماهير المريخ واعضاء الجمعية العمومية واكد انه رجل مهم تواجده في المرحلة المقبلة لاكمال جميع المشاريع .
القوي الامين
ايضا يمتاز الجكومي بقوة الشخصية والتي تميزه على منافسيه طارق المعتصم وعثمان الامين وانه رجل يتمتع بالخبرات والقدرات المهولة على مستوى الادارة والتي كسبها من خلال عمله في الاتحاد السوداني لكرة القدم خلال دورة معتصم جعفر شغل فيها مناصب عدة حتى ترشح الى مقعد نائب رئيس المريخ وفيه عمل مع مجلس حازم مصطفى وبات الاقوي والافضل وحافظ على حقوق المريخ من الضياع.
هل ينعدم الوفاء بالمريخ
من شيم الرجال الاوفياء ان يردون دين الوفاء لرجل اعطي ولا ذلك يملك ما يقدمه لمريخه خلال دورة عمل المجلس الجديد فهو الرجل المناسب في المكان المناسب وانه وجده مهم جدا لاكمال بقية المشاريع الطموحة.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة :
 0  0  3537
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تناغمٌ وانسجامٌ بين المدير الإداري ومساعده.. وأكرم قيادة رشيدة ارتفعت درجة الحرارة ھذه الأيام في مدينة الطائف بصورة غير طبيعية عما كانت عليه في..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019