• ×
الأحد 28 أبريل 2024 | 04-27-2024

هلال الساحل يتعادل مع الأهلي مروي بهدف لكلٍ

هلال الساحل يتعادل مع الأهلي مروي بهدف لكلٍ
رصد ومتابعة: أيمن عبدالنبي أحمد خلصت مباراة هلال الساحل ومضيفه الأهلي مروي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل جانب على رسم الجولة 17 من الدوري السوداني الممتاز 2022/23 والتي جرت بملعب المدينة الرياضية بكريمة شمال السودان عصر الأربعاء 28 ديسمبر.

وكان رمانة خط وسط البحارة مفضل محمد حسن (كانتي) قد وضع فريقه سريعاً في المقدمة منذ الدقيقة 7 بعد أن عالج عكسية الظهير الأيسر رمضان كابو الساقطة خلف المدافعين على الطائر داخل شباك الأهلي.

بينما إستفاق أبناء الكوتش أحمد السيِّد في الحصة الثانية وأدركوا التعادل في الدقيقة 62.

وكان الجهاز الفني للبحارة بقيادة الكوتش نادر هبوب قد دفع بالحارس الدولي محمد عبدالله كديابا مع بداية الشوط الثاني، وأضاف المهاجم الثالث عادل كجول في الدقيقة 70 مكان لاعب الوسط المتقدم علي زيزو، ثم نشَّط المقدمة الهجومية في خواتيم المباراة بالمهاجم محمود باتير مكان زميله مجاهد العقيد الشيء الذي نقل الكرة للمقدمة وخفف الضغط على مناطق الهلال كثيراً.

وسارت المباراة حتى نهايتها بلا جديد غير سخط البحارة من تحكيم المباراة الذي تحامل عليهم ولم يرتقِ لمستوى الحدث بعكسه العديد من الحالات بصورة جعلت اللاعبين يعودوا لحماية منطقتهم خوفاً من سرقة عرقهم.

بالنتيجة وصل البحارة للنقطة 18 وصعدوا للمركز 11 مؤقتاً في إنتظار بقية نتائج الفرق الأخرى لهذه الجولة.

وشدَّت البعثة رحالها فجر الخميس من الولاية الشمالية لولاية البحر الأحمر عائدة لمعقل النادي إستعداداً لخوض الجولتين 1 و 2 المؤجلتين أمام ودنوباوي وحي العرب توالياً عشية يومي 2 و 6 يناير من العام القادم 2023 بإستاد بورتسودان.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة :
 0  0  1629
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019