• ×
الجمعة 26 أبريل 2024 | 04-25-2024

نيمار : تخوفت من سيناريو 2014م

نيمار : تخوفت من سيناريو 2014م
كفرووتر/الخرطوم/ كشف نيمار دا سيلفا، نجم البرازيل، عن المعاناة التي عاشها عقب إصابته في المباراة الأولى أمام صربيا (2-0)، بمرحلة مجموعات كأس العالم قطر 2022.

وغاب نيمار عن المشاركة بمباراتي دور المجموعات التي انتهت بهزيمة سويسرا (1-0) وفوز الكاميرون (1-0)، لكنه نجح في العودة للميدان في مباراة دور الـ 16 أمام كوريا الجنوبية، وأحرز هدفا في الفوز (4-1).

وقال نيمار، في حواره مع الموقع الرسمي لـ"فيفا": "حان الوقت للمضي قدمًا في المنافسة، من الواضح أننا نحلم باللقب لكن علينا أن نسير خطوة بخطوة، مباراة كوريا كانت الرابعة لنا، لدينا 3 مباريات متبقية ونحن على أتم الاستعداد ونركز بشكل كامل على الفوز باللقب".



وأضاف: "تحطيم الأرقام القياسية مصدر فخر كبير لي، لقد حققت أشياء معينة لم أكن أعتقد أنني سأحققها، لذلك أنا سعيد بالفعل".

وعن إصابته أمام صربيا وإمكانية تكرار ما حدث في مونديال 2014 وغيابه عن بقية مونديال 2022، علق نيمار: "بالطبع كنت خائفًا للغاية لأنني كنت أعيش موسمًا رائعًا، والتعرض لإصابة من هذا النوع أمر صعب حقًا، بكيت طوال الليل، وعائلتي تعرف ذلك، لكنني عملت على التخلص منها".

وأردف: "كل الجهد كان يستحق العناء، البقاء حتى الحادية عشر صباحًا، وتلقي العلاج من قبل أخصائص العلاج الطبيعي والبقاء حتى الخامسة أو السادسة صباحًا في أيام أخرى، كل المعاناة كانت مستحقة إذا كان ذلك يعني أننا سننهي الرحلة فائزين باللقب".

واختتم تصريحاته قائلاً: "من الصعب جدًا التحدث عما يمر به بيليه، لكني أتمنى له الأفضل فقط، آمل أن يتعافى في أسرع وقت ممكن، وأن يكون هذا الفوز (على كوريا الجنوبية) قد منحه بعض الراحة".
امسح للحصول على الرابط
بواسطة :
 0  0  1983
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تناغمٌ وانسجامٌ بين المدير الإداري ومساعده.. وأكرم قيادة رشيدة ارتفعت درجة الحرارة ھذه الأيام في مدينة الطائف بصورة غير طبيعية عما كانت عليه في..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019