• ×
الجمعة 26 أبريل 2024 | 04-25-2024

الدعيع : الدون سيلعب للنصر

الدعيع : الدون سيلعب للنصر
كفرووتر/الخرطوم/ أكد محمد الدعيع حارس مرمى المنتخب السعودي السابق، أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو سيلعب بقميص النصر السعودي بنسبة 95 %، متوقعا في الوقت ذاته أن يحسم صاروخ ماديرا موقعة منتخب بلاده أمام سويسرا غدا الثلاثاء في ثمن نهائي المونديال.

وقال محمد الدعيع في تصريحات لبرنامج ملعب SBC السعودية: "بكل تأكيد، انتقال كريستيانو رونالدو لصفوف النصر السعودي سيرفع من قيمة الدوري، وسوف يفيد النصر كثيرا فهو لاعب عالمي من الطراز العالي وقدم مستويات كبيرة مع المنتخب البرتغالي والأندية التي مثلها".

وأضاف: "كريستيانو رونالدو سيلعب بقميص النصر السعودي بنسبة 95%، فعرض النصر هو الأفضل بالنسبة له، والعروض الأخرى المقدمة له من أندية أوروبا قليلة".

وأردف: " النظام حرمني من الذهاب إلى مانشستر يونايتد، لأن وقتها لم يسمح لنا بالاحتراف الخارجي كما أن إدارة نادي الطائي صوتت بالأغلبية لبقائي مع الفريق".

وعن أداء البرازيل الرائع في المونديال قال الدعيع: "دعاء الوالدين هو الحل للانتصار على البرازيل، أرى أنه لديهم قوة هجومية كبيرة وبالوسط أيضا، ولكنه يعاني من ضعف في الخطوط الخلفية".

وواصل: "خسارتنا أمام البرازيل في كأس القارات بثمانية أهداف سببها الأمطار في الشوط الثاني، ولم نتعود وقتها على اللعب في الأمطار".

وعن بقية مباريات المونديال ختم الدعيع: "قراءة حارس كرواتيا كانت صحيحة في ركلات الترجيح أمام اليابان، وأتوقع فوز المغرب على إسبانيا والتأهل لربع النهائي، وكريستيانو رونالدو سيحسم موقعة سويسرا رغم صعوبة السويسريين تكتيكيا".
امسح للحصول على الرابط
بواسطة :
 0  0  2124
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تناغمٌ وانسجامٌ بين المدير الإداري ومساعده.. وأكرم قيادة رشيدة ارتفعت درجة الحرارة ھذه الأيام في مدينة الطائف بصورة غير طبيعية عما كانت عليه في..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019