• ×
الثلاثاء 19 مارس 2024 | 03-18-2024

مدرب انجلترا يؤكد الجاهزية لمواجهة السنغال

مدرب انجلترا يؤكد الجاهزية لمواجهة السنغال
كفرووتر/وكالات/ أكد جاريث ساوثجيت المدير الفني للمنتخب الإنجليزي، أن مواجهة السنغال، ستكون قوية، في ثمن نهائي كأس العالم.

وقال ساوثجيت في المؤتمر الصحفي: "المنتخب السنغالي وهو بطل أفريقيا وكان سيئ الحظ بعدم تأهله إلى ثمن النهائي نسخة 2018".

وأكد المدير الفني للمنتخب الإنجليزي: "هناك العديد من اللاعبين السنغاليين تواجدوا في الدوري الإنجليزي لسنوات ومنهم الحاج ضيوف".

وأوضح: "المنتخب السنغالي يضم حالياً لاعبين مميزين يتواجدون في البريميرليج وهو أمر رائع أن تملك إنجلترا بطولة قوية تجذب مواهب العالم".

وشدد: "جميع اللاعبين جاهزون لمواجهة السنغال وهناك إدراك تام لقدرات بطل أفريقيا، وخاصة أن المنافس قدم مستويات طيبة في البطولة".

وأشار: "ماني لاعب رائع ولكن منتخب السنغال قدم مستويات طيبة في غيابه وأظهر روحا قتالية في ظل عدم لحاقه بالمونديال، والمنتخب الآن يقدم مستويات جيدة".

وأكد المدير الفني للمنتخب الإنجليزي أن استغلال الكرات العرضية والثابتة أمر مهم جداً، موضحاً أن المنتخب السنغالي متميز في هذه النقطة.



وأوضح أن المنتخب الإنجليزي جاهز لخوض ضربات الترجيح إذا وصلت المباراة إلى تلك المرحلة، مؤكداً أن اللاعبين يتدربون عليها بشكل قوي ولكن الفريق يبحث عن الفوز في وقت المباراة نفسه.

وتحدث ساوثجيت عن مدافعه هاري ماجواير مؤكداً أنه لاعب رائع ولكنه تعرض لظروف صعبة بسبب توالي تغيير المدربين وطريقة اللعب في صفوف مانشستر يونايتد.

وأكد جاريث ساوثجيت أن ماجواير لاعب مهم للمنتخب الإنجليزي ولديه خبرات، ولكنه تأثر أيضا بسبب الإصابات التي تعرض لها بخلاف الانتقادات التي نالها.

وتمنى ساوثجيت شفاء أليو سيسيه مدرب السنغال ولحاقه بالمباراة بشكل طبيعي، مضيفا: "المباراة لن تكون سهلة، وأعلم أن الدعم الجماهيري سيكون أكبر للسنغال ولكننا سنقاتل للوصول إلى ربع النهائي".

وعن إمكانية فوز منتخب عربي بلقب كأس العالم، أشار إلى أن هناك مستويات قوية ومميزة قدمتها المنتخبات العربية والآسيوية، موضحاً أن المعيار في أي مباراة هو العطاء داخل المستطيل الأخضر.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة :
 0  0  1446
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وقع اللاعب الكاميروني توماس باواك عقدا مع المريخ عبر الفريق طارق عثمان وذلك خلال الساعات القليلة الماضية وسبق للاعب ارتداء شعار المريخ

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019