• ×
الإثنين 29 أبريل 2024 | 04-28-2024

جاك جريليش هناك رد فعل تجاه تعادل الانجليز

جاك جريليش هناك رد فعل تجاه تعادل الانجليز
كفرووتر/ الخرطوم/ يعتقد لاعب المنتخب الإنجليزي جاك جريليش، أن هناك "رد فعل مبالغ فيه" على تعادل إنجلترا السلبي مع الولايات المتحدة، الأمر الذي أدى إلى إضعاف التوقعات حول الفريق في كأس العالم 2022.

وتصاعد التفاؤل بعد أن اكتسح المنتخب الإنجليزي نظيره الإيراني 6-2 في المباراة الافتتاحية، لكن رجال المدرب جاريث ساوثجيت فشلوا بعد ذلك في كسر تكتل دفاع أمريكا ليلة الجمعة (0-0).

وبدا نجم مانشستر سيتي هو الأكثر احتمالا لتحقيق التقدم، بعد أن حل بديلا لرحيم سترلينج في الدقيقة 68، لكن إنجلترا اضطرت في النهاية إلى الاكتفاء بنقطة تبقيها مسيطرة على صدارة المجموعة الثانية.

وقال جريليش، في تصريح لإذاعة "توك سبورت": "أعتقد أنه كان هناك رد فعل مبالغ فيه، بعد إسبانيا نحن أفضل منتخب سجل أهدافا في البطولة. لا يمكنني التفكير حاليا إذا كان هناك أي فريق سجل أكثر من 6 أهداف".

وأضاف: "في ذلك اليوم ضد إيران كنا الأفضل وسجلنا 6 أهداف، ثم أنهينا المباراة التالية دون تسجيل أهداف، أعتقد أن هناك رد فعل مبالغ فيه، لكن هذا ما يحصل عندما تلعب لإنجلترا!".

وتعرض ساوثجيت لانتقادات لعدم إشراك فيل فودين ضد الولايات المتحدة، لكن جريليش دافع عن القرار، قائلا: "نعلم جميعا مدى جودة فيل، لكن هناك الكثير من اللاعبين في المراكز الأمامية بخصائص مختلفة، وأنا متأكد من أن فودين سيحصل على فرصته بشكل واضح".

وختم: "لقد كان يتدرب بشكل جيد، ومن الواضح أن الأمر متروك للمدرب، لكن لديه الكثير من الخيارات في المواقع الهجومية".
امسح للحصول على الرابط
بواسطة :
 0  0  1713
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019