• ×
الأحد 5 مايو 2024 | 05-04-2024

مدرب السعودية يتغزل في لاعبيه

مدرب السعودية يتغزل في لاعبيه
كفرووتر/الخرطوم/ أبدى الفرنسي هيرفي رينارد، مدرب المنتخب السعودي، ثقته في تحقيق الأخضر لنتائج إيجابية خلال مشاركته المنتظرة في بطولة كأس العالم 2022، المقرر إقامتها في قطر، خلال الفترة بين 20 نوفمبر/تشرين الثاني و18 ديسمبر/كانون الأول.

وقال رينارد، في تصريحات نقلتها صحيفة "لو فيجارو" الفرنسية، مساء اليوم الخميس: "خضت تجربة طويلة مع الكرة الإفريقية، لكن الوضع هنا مختلف نوعًا ما، لكنني كمدرب يبقى العمل بالنسبة لي متشابهًا إلى حد كبير".



وتابع: "المنتخب السعودي يملك العديد من اللاعبين المميزين، والمنافسة قوية، لقد حقق الهلال لقب دوري أبطال آسيا العام للنسخة الأخيرة، وأغلب اللاعبين اعتادوا على الضغط، لأن الجماهير في السعودية دائمًا ما تطلب النتائج الإيجابية، لذلك نحن مستعدون لمنافسات كأس العالم".

وأوضح: "هنا في السعودية الوضع يختلف عن بقية الدول، لا يوجد تجنيس، وجميع اللاعبين لديهم الرغبة في الظهور لذلك لا نخشى شيئًا، نملك سلمان الفرج الذي يشبه تياجو موتا، وكذلك سالم الدوسري الذي يمتلك الحلول وبإمكانه صناعة الفارق".

وحول القرعة التي أوقعت الأخضر بجانب الأرجنتين وبولندا والمكسيك، قال رينارد: "مواجهة ميسي وليفاندوفيسكي أمر رائع، ستكون تلك المواجهات صعبة للغاية، لكن عندما تصل إلى كأس العالم عليك أن تدرك أن هذه المباريات هي أفضل ما في كرة القدم".

واختتم المدرب الفرنسي قائلاً: "ليس مطلوبًا منا تكرار إنجاز 1994، سنحاول بالطبع، لكن لن نصاب بالخيبة إذا فشلنا، لقد التقى بنا ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، وتحدث معنا بواقعية، عندما قال إن الأمر المهم هو تقديم الكرة السعودية بشكل جيد".
امسح للحصول على الرابط
بواسطة :
 0  0  2133
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وصل المريخ لطريق مسدود مع نادي عزام التنزاني في تسويق الحارس محمد مصطفى وكان المريخ اعار اللاعب الي عزام لستة اشهر وكان المريخ عرض بيع الحارس لكن..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019