• ×
الإثنين 29 أبريل 2024 | 04-28-2024

بيريتوني والبرتو أبطال مونديال 1978: واثقون في قيادة ميسي للمنتخب

بيريتوني والبرتو أبطال مونديال 1978: واثقون في قيادة ميسي للمنتخب
كفرووتر/الخرطوم/ أبدى اللاعبان دانيل بيرتوني والبرتو سيسار تارينتيني، بطلا العالم مع الأرجنتين في مونديال 1978، ثقتهما في فرص منتخب التانجو في مونديال قطر 2022، ودور ليونيل ميسي في القيادة.

جاء ذلك خلال فاعلية رياضية في الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم بمناسبة وصول كأس العالم إلى الأرجنتين لعرضه أمام الجمهور.

وقال بيرتوني، في تصريحات نقلتها وكالات الأنباء عن فرص الأرجنتين: "أرى المنتخب متحدا مع القيادات، وأعتقد أنها ميزة إضافية لكي يصبح بطلا للعالم.. لدينا أفضل لاعب في العالم، وعلينا استغلاله أيضا".

وأبرز تارينتيني: "ميسي من دون الفريق لن يستطيع الفوز بكأس العالم وحده، وهذا ظهر أنه جزء من الفريق وأن الفريق عون له.. إنها شراكة لا غنى عنها".

وعن المونديال المقرر إقامته نوفمبر / تشرين الثاني المقبل، أكد بيرتوني أنه ستكون هناك "مفاجأت"، كما حدث في روسيا 2018 حين سيطرت أوكرانيا على الملعب كثيرا أمام فرنسا، التي فازت في النهاية.

ورشح تارنتيني ألمانيا وفرنسا والبرازيل وبجليكا والأرجنتين للفوز بالمونديال، معتبرا أن منتخب بلاده من بين 5 منتخبات يمكن أن تصل للنهائي وتفوز باللقب.

وتخوض الأرجنتين، بطلة العالم عامي 1978 و1986، مونديال قطر ضمن المجموعة الثالثة بجانب السعودية والمكسيك وبولندا.

وينطلق المونديال في 20 نوفمبر / تشرين ثان المقبل، ويختتم في 18 ديسمبر / كانون أول، وتبدأ الأرجنتيني مشوارها بالبطولة يوم 22 المقبل أمام السعودية.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة :
 0  0  1134
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019