• ×
الإثنين 29 أبريل 2024 | 04-28-2024

حارس مرمى كوستاريكا يرفض المشاركة في كوبا أمريكا ويسافر إلى إسبانيا!!!

حارس مرمى كوستاريكا يرفض المشاركة في كوبا أمريكا ويسافر إلى إسبانيا!!!
كفر و وتر/وكالات رفض إستيبان ألفارادو حارس مرمى منتخب كوستاريكا المشاركة في بطولة كوبا أمريكا بعد اتهامه بمحاولة قتل رفيقته العاطفية، وفقا لما ذكرته مصادر من الشرطة المحلية.

وقالت الشرطة إن ألفارادو حارس مرمى ألكمار الهولندي استقل طائرة مساء أمس السبت تجاه العاصمة الإسبانية مدريد في حين نوه بيان للاتحاد الكوستاريكي إلى أن الحارس طلب مدير المنتخبات الوطنية رونالدو فيالوبوس استثناءه من المشاركة في كوبا أمريكا "لأمور شخصية".

وألقت الشرطة أمس القبض على ألفارادو بتهمة الاعتداء على رفيقته العاطفية ومحاولة قتلها، وفقا لما ذكرته وسائل الإعلام المحلية.

وقالت الصحافة الرياضية إن الشرطة تلقت الجمعة الماضية بلاغا مقدما من ألكسندر رودريجز محامي الضحية مارسيلا خواريز ضد الحارس.

وطالب رودريجز في بلاغه بإصدار قرار بعدم مغادرة المعتدي للبلاد وتوقيعه إقرارا بعدم التعرض أو الاقتراب من موكلته أو أي من الشهود على الواقعة.

من جانبه صرح النائب العام إدوين ريتانا لصحيفة (لا ناثيون) أنه سيتم النظر في القضية الاثنين المقبل، لذلك تمكن الحارس من السفر دون أية مشكلات.

وكان من المتوقع أن ينضم ألفارادو الثلاثاء المقبل إلى الأرجنتين للمشاركة في بطولة كوبا أمريكا التي ستنطلق في الأول من الشهر المقبل وحتى الـ24 من الشهر ذاته.

وتلعب كوستاريكيا في المجموعة الأولى بجانب الأرجنتين وبوليفيا وكولومبيا.

من جانبه رفض ألفارادو التصريح حاليا بخصوص هذا الاتهام، مشيرا إلى أن أي تصريحات ستكون عبر محاميه.

وتقول مارسيلا إنها على علاقة عاطفية بالحارس منذ ديسمبر/كانون أول 2009 وأن علاقتهما كانت طبيعية إلى أن بدأ في الاعتداء عليها العام الماضي وأنه استمر على هذه المعاملة السيئة معها حتى في هولندا حيث ذهبت لتعيش معه مما اضطرها للعودة إلى كوستاريكا في فبراير/شباط الماضي ولكنه واصل اعتداءاته وتهديداته.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1586
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019