• ×
الإثنين 29 أبريل 2024 | 04-27-2024

فليك : كاس العالم الماني

فليك : كاس العالم الماني
كفرووتر/وكالات/ ما زالت احتمالية انضمام ماتس هاملز مدافع بوروسيا دورتموند لقائمة المنتخب الألماني في كأس العالم بقطر قائمة، وذلك قبل 3 أسابيع من الموعد النهائي لإعلان قوائم المنتخبات.

وقال هانز فليك، المدير الفني للمنتخب الألماني في الحلقة الأولى من برنامج العد التنازلي لكأس العالم، والتي ستبث يوم الأحد المقبل: "أعرف جيدا ما يفكر به وهو يعلم ما أفكر به".

وبعد استبعاده من قائمة المنتخب الألماني من جانب المدير الفني السابق يواخيم لوف، عاد هاملز للقائمة في بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2020" والتي أقيمت في عام 2021.



ورغم ذلك، لم يتم استدعاء هاملز مجددا لقائمة المنتخب الألماني منذ أن تولى فليك المسؤولية.

ويعتبر الثنائي نيكلاس زوله ونيكو شلوتربيك، زملاء هاملز في دورتموند، إلى جانب أنطونيو روديجر مدافع ريال مدريد الإسباني، أبرز خيارات فليك في خط الدفاع.

وقال: "أنا مهتم بتطوره هذا الموسم، إنه يبدو لائقا للغاية، ومن المحتمل أن يتواجد هاملز في القائمة الأولية المكونة من 55 لاعبا، والتي سيتم إرسالها للاتحاد الدولي (فيفا) اليوم الجمعة".

ورغم تقديم الفريق أداء غير مقنع مؤخرا، أوضح فليك أن الهدف الرئيسي في كأس العالم، هو الذهاب للمشاركة والفوز بالبطولة وانتزاع لقب بطل العالم.

ويستهل المنتخب الألماني مشواره في البطولة بمواجهة اليابان يوم 23 نوفمبر/تشرين الثاني المقبل، قبل مواجهة إسبانيا يوم 27 من الشهر ذاته، ثم كوستاريكا في ختام دور المجموعات.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة :
 0  0  1104
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019