• ×
الأحد 28 أبريل 2024 | 04-27-2024

ركلتا جزاء للأهلي من وحي خيال الحكم وترصد واضح للهلال..

الهلال كوستي يتعادل مع الأهلي 1/1 ويخسر نجمه مقبول بالحمراء..

الهلال كوستي يتعادل مع الأهلي 1/1 ويخسر نجمه مقبول بالحمراء..
 مر الحكم المتحامل والمهزوز جدا خالد يوسف :




⚽ كباية يحصد جوائز نجومية المباراة ويتنازل من واحدة للاعب الأهلي..

* في ختام مباريات الأسبوع الثالث المقدم من دوري أندية الدرجة الأولي إنتهت مباراة الهلال والأهلي بالتعادل الإيجابي بهدف في كل شبكة..
* دخل الهلال للمباراة بالرسم التكتيكي 2/4/4 والذي جسده شبيلي في حراسة المرمي وعلي اليمين بوتي وعلي اليسار أمير بايتا وفي عمق الدفاع مانو وأبوشيبة وفي الإرتكاز الثنائي محمد سعيد وكباية وأمامهما كنو علي اليسار وجمعة تية علي اليمين وفي المقدمة الهجومية هندي ومقبول..
* بداية المباراة جاءت هادئة من الطرفين وإنحصر اللعب في وسط الميدان وكثرت الألعاب الهوائية والكرات العشوائية واللعب علي الأجسام وكثرت المخالفات من الجانبين بسبب الإندفاع البدني..
* مع مرور الوقت بدأت الألعاب تنتظم خاصة من الهلال وأبدع كباية في ضبط إيقاع وسط الهلال وتمرير الكرة بصورة سلسة لزملائه ولكن ماعاب الهلال هو ختام الهجمة..
* ومن إحدي هجمات الأهلي ومن كرة معكوسة تخطت كل مدافعي الهلال ومهاجمي الأهلي أعلن حكم المباراة خالد يوسف عن ركلة جزاء وهمية من خياله إحتج عليها الجهاز الفني للهلال بشدة وتمكن حارس الهلال المتألق شبيلي من التصدي ببراعة لتلك الجزائية الظالمةومنقذا فريقه من هدف محقق..
* مفعول سحر ضربة الجزاء الضائعة كان إيجابيا علي نجوم الهلال وكثفوا من هجماتهم ومن إحداها إنخرط مقبول وراوغ وتوغل وسدد كرة قوية نحو المرمي إصطدمت بيد أحد مدافعي الأهلي ليعلن الحكم عن ضربة جزاء صحيحة تصدي لها محمد سعيد محرزا منها الهدف الأول للهلال والذي إنتهي عليه الشوط الأول..
* وفي الشوط الثاني تواصل إيقاع اللعب من الطرفين حيث عمل الهلال لتأمين فوزه بينما عمل الأهلي لتعديل النتيجة.. وأجري الجهاز الفني للهلال تغييرين دفعة واحدة بخروج هندي ودخول حمو وخروج سيف كنو ودخول طلال من أجل إضافة الحيوية لصفوف الفريق..
* مساعي الأهلي لإدراك التعادل أصيبت في مقتل بعد طرد مهاجمه يوسف لنيله إنذارين ليستغل الهلال ذلك النقص العددي ويكثف من هجماته وبرع مقبول في زعزعة دفاع الأهلي بسرعته وقوته ولكن الحكم كان له بالمرصاد فأنذره في مخالفة عادية ثم ألحقه بالإنذار الثاني والكرت الأحمر في لعبة أكثر من عادية وفي وسط الملعب وكأنه يوازن في مجريات المباراة ..
* ومن هجمة للأهلي ومن كرة معكوسة من الشرق للغرب وقعت الكرة أمام مدافع الهلال بوتي ومهاجم الأهلي ليصطدم برجل بوتي خارج منطقة الجزاء ويسقط داخل المنطقة ليحتسبها الحكم ضربة جزاء أدرك منها الأهلي هدف التعادل..
* وبعد الهدف تغاضي الحكم عن طرد مدافع الأهلي الذي تدخل بقوة وعنف وتهور علي النجم بوتي بعد إحتساب المخالفة لصالح الهلال في تصرف لايصدر من حكم قومي..
* مدرب الهلال أجري تعديلا في صفوفه بخروج جمعة تية ودخول حميدان من أجل تنشيط خط الهجوم ومع خواتيم المباراة كاد حمو أن يخطف هدف الفوز للهلال من ضربة حرة مباشرة لعبها بقوة وإرتدت من حارس الأهلي دون ان تجد أي متابعة من لاعبي الهلال لتنتهي المباراة بالتعادل بهدف لكل فريق ليرتفع الفريقان برصيدهما الي 4 نقاط لكل منهما في صدارة الترتيب مع أفضلية للأهلي بفارق الأهداف..
* هذا وقد إكتسح متوسط الميدان الهلالي كباية جوائز نجومية المباراة والمقدمة من محلات القمة للمعدات الرياضية وأعمال شاذلي أحمد عبدالله للمعدات الثقيلة ..وفي لفتة رياضية عكست الروح الرياضية والفهم العالي المتقدم تنازل نجم الهلال كباية عن إحدي الجائزتين لمتوسط ميدان الأهلي ماجد ليجد الإشادة من الجمهور الذي تابع المباراة..
امسح للحصول على الرابط
بواسطة :
 0  0  1914
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019