• ×
الأربعاء 8 مايو 2024 | 05-07-2024

اللواء النقى” يكشف اسباب استقالته من المكتب التنفيذي

اللواء النقى” يكشف اسباب استقالته من المكتب التنفيذي
كفرووتر/ الخرطوم/ .
كشف سعادة اللواء الدكتور محمد ادم النقى المدير العام لنادي المريخ عن استقالته التي تقدم بها اليوم الخميس موضحا في حديثه للرد كاسل انه تقدم رسميا بالاستقالة من رئاسة المكتب التتفيذي لنادي المريخ وقام بعملية التسليم والتسلم.

وقال سعادة اللواء النقى آثرت الابتعاد في هذا التوقيت حرصا على مصلحة المريخ وطلبا لاستقرار النادي العريق الوضع الحالي يتطلب استقرار كامل من اجل المريخ.

واردف: صباح اليوم قمت بتسليم “126” ملفا للاستاذ بدر الدين والدكتورة تهاني والاستاذ هيثم وطلبهم بالقيام بعملية تسليم وتسلم وقمت بعملية التسليم وهي عبارة تسليم كل المستندات الخاصة بالمريخ داخل المكتب التنفيذي بما فيها كل مستندات الاصول والعقودات وكل مايتعلق بالفريق والاجهزة الفنية وفضلت ان يعم الاستقرار نادي المريخ وان ينعم بهدوء بعد صراعات عديدة ويجب ان يجتهد كل ابناء القبيلة الحمراء في تهيئة الاجواء.

واختتم النقي حديثه للرد كاسل متمنيا التقدم للمريخ واستقرار يعم كل ديار القبيلة الحمراء وان يجتهد الجميع لتهيئة الاجواء والبعد عن الصراعات والخلافات مشددا على عمل الكل على الاستقرار.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة :
 0  0  4800
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

كلف الاتحاد الافريقي الجزائري مصطفى غربال حكما لذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الترجي والأهلي ويدير ‏الكونغولي ندالا حكما لمباراة الإياب

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019