• ×
الجمعة 10 مايو 2024 | 05-09-2024

الإتحاد السوداني يفتح الباب للمتطوعين للعمل في تنظيم بطولة سيكافا

الإتحاد السوداني  يفتح الباب للمتطوعين للعمل في تنظيم بطولة سيكافا
كفرووتر/الخرطوم/ يعلن الإتحاد السوداني لكرة القدم عن فتح باب التطوع للمشاركة في تنظيم بطولة سيكافا للشباب المقامة بالخرطوم والتي ستنطلق يوم 28 إكتوبر 2022م ويرحب الإتحاد بالمتطوعيين من أبناء وبنات السودان الذين يرغبون في المشاركة ومساعدة الإتحاد في تنظيم البطولة ويفضل من يجيدون ( اللغة الفرنسية واللغة الإنجليزية واللغة السواحيليه) ويرجو الحضور إلى مباني الإتحاد السوداني لكرة القدم بالخرطوم (2) يوم الأربعاء الموافق 12 إكتوبر 2022م عند الساعة الثانية عشر ظهراً بقاعة محمد الشيخ مدني للمؤتمرات.
وناشدت الأستاذة منال علي بشري المنصور رئيسة لجنة المتطوعين الراغبين بالعمل في بطولة سيكافا ومساعدة الإتحاد السوداني في تنظيمها خاصة الذين يجيدون اللغات الأجنية لتقديم خدماتهم لإنجاح البطولة التي يستضيفها السودان.
ودعاء الأستاذ ياسر الجعلي مسئول المتطوعين الراغبين من الجنسين في تقديم خدماتهم لتنظيم البطولة الحضور للمعاينة وناشد المتطوعين الذين سبق لهم العمل في بطولة الشان في العام 2011م تقديم خدماتهم للإسهام في إنجاح البطولة.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة :
 0  0  1779
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أعلن الجهاز الفني للمنتخب التنزاني قائمة تضم 21 لاعبا يتوجهون غدا الأربعاء إلى المملكة العربية السعودية استعدادا لأداء مباراتين وديتين امام صقور..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019