• ×
الأحد 28 أبريل 2024 | 04-27-2024

لوكاس هيرنانديز يشارك في المونديال بدون مشاكل

لوكاس هيرنانديز يشارك في المونديال بدون مشاكل
كفرووتر/ الخرطوم/ DPA (c)
نفى وكيل أعمال لوكاس هيرنانديز، لاعب فريق بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم، التكهنات التي أشارت إلى أن مشاركة المدافع الفرنسي في نهائيات كأس العالم سوف تشكل خطورة عليه بسبب إصابة تعرض لها أثناء لعبه مع الفريق البافاري.

وصرح فرانك هوكيميلر، وكيل اللاعب، لمحطة (راديو مونت كارلو) في وقت متأخر من مساء أمس الجمعة، "لوكاس سيعود إلى تدريبات الركض بعد غد الإثنين وسيلعب مع بايرن قبل نهاية الشهر الجاري".

ويغيب هيرنانديز، 26 عاما، عن الملاعب بسبب إصابة في عضلة الفخذ منذ منتصف سبتمبر/أيلول الماضي، وأثيرت مخاوف من أنه ربما يغيب عن منتخب فرنسا في نهائيات كأس العالم، التي تقام في قطر خلال الفترة من 20 نوفمبر/تشرين ثان حتى 18 ديسمبر/كانون أول 2022.

كان جوليان ناجيلسمان، مدرب بايرن، صرح أمس بأن الأمر "سوف يستغرق بعض الوقت" حتى يتمكن هيرنانديز من اللعب مرة أخرى.

ومن المقرر أن يعلن ديدييه ديشان، مدرب منتخب فرنسا عن قائمة فريقه المكونة من 26 لاعبا للمشاركة في كأس العالم يوم 7 نوفمبر/تشرين ثان المقبل.

ويدافع منتخب فرنسا عن لقبه، الذي حققه في النسخة الماضية للمونديال بروسيا عام 2018، في المجموعة الرابعة بمرحلة المجموعات في كأس العالم، حيث يستهل لقاءاته بمواجهة منتخب أستراليا في 22 من الشهر المقبل، قبل أن يواجه منتخبي الدنمارك وتونس على الترتيب.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة :
 0  0  1041
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019