• ×
الإثنين 29 أبريل 2024 | 04-28-2024

فلامينجو ينشيء خطا ساخنا للابلاغ عن سهرات رونالدينيو الليلية!!!

فلامينجو ينشيء خطا ساخنا للابلاغ عن سهرات رونالدينيو الليلية!!!
كفر و وتر/وكالات أنشأ نادي فلامينجو البرازيلي خطا ساخنا للمشجعين للابلاغ هاتفيا عن السهرات الليلية لنجم الفريق رونالدينيو، التي بدأت تقلق الادارة مؤخرا.

وصرحت مديرة النادي باتريسيا أموريم "هذا الأمر يقلقنا جميعا، لأن ما دفعناه في اللاعب لم يكن بالقليل".

وكانت أموريم اجتمعت الثلاثاء مع شقيق اللاعب ووكيله، أسيس لمناقشة الموضوع.

وقالت رئيسة النادي "رونالدينيو لديه بُعد أكبر من باقي اللاعبين، فهو قائد الفريق ونجمه.. نحن نشعر بالقلق ولكننا لا نتدخل في الحياة الشخصية".

وتسببت سهرات رونالدينيو الليلية المتكررة وآثارها على أداءه مع الفريق في خروجه من المباراة الأخيرة وسط صافرات استهجان من قبل المشجعين.

ووفقا لما قاله مسئول بالنادي فإنه توجد خمس فرق تطوعية للتأكد من صحة البلاغات التي يتلقاها الخط الساخن من المشجعين حول سهرات رونالدينيو الليلية.

وكان رونالدينيو (31 عاما)، قد انتقل من صفوف ميلان الايطالي الى فلامينجو بداية العام الجاري، وكانت تتنافس عليه العديد من الأندية البرازيلية وحقق رونالدينيو، أفضل لاعب في العالم عامي 2004 و2005، انجازات كبيرة مع منتخب بلاده بالفوز بلقب كاس العالم 2002 وكأس القارات 2005 في ألمانيا، إضافة لكأس كوبا أمريكا 1999.

وعلى صعيد الفرق، توج رونالدينيو مع برشلونة الذي تألق في صفوفه في الفترة من موسم 2003-2004وحتى 2007-2008 بألقاب الدوري المحلي مرتين، وكأس السوبر الاسباني مرتين ودوري ابطال أوروبا مرة، كما ساهم في تتويج ميلان بلقب الدوري هذا الموسم قبل انتقاله لفلامنجو في يناير الماضي.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1441
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019