• ×
الجمعة 26 أبريل 2024 | 04-25-2024

الموسم الثاني من سنابل الخير بنكهة سودانية

الموسم الثاني من سنابل الخير بنكهة سودانية
كفرووتر/ الخرطوم/ يستعد المهندس تركي سعد الدعجم المذيع بقناة 24 السعودية، لتسجيل حلقات جديدة من برنامج سنابل، وهذه المرة من السودان، بعد نجاح الموسم الأول والذي تم تصويره بجمهورية مصر العربية.

وسيبدأ فريق برنامج "سنابل" الأثنين المقبل الموافق 10 أكتوبر تسجيل الحلقات في أسواق ولاية الخرطوم، حيث تم اختيار 30 حالة من "ستات الشاي" - بائعات الطواقي والمنسوجات اليدوية - "فريشة الخضروات والفواكه" - والعديد من أصحاب المهن الهامشية الذين يفتخر البرنامج بهم وبدورهم الفاعل في الحياة ومساهمتهم في بناء الأوطان.

ويستضيف البرنامج 30 حالة إنسانية في الشارع، حيث يلاحق الدعجم أولئك الذين يصرون على العمل في الشارع أو الأسواق ولا يقبلون أن يتسولون من أحد قوت يومهم، مقدما لهم مبالغ مالية لللمساهمة معهم في إدارة مشاريعهم الصغيرة والتي تعتبر الملاذ الآمن لهم من ويلات الحياة وقسوتها.

ويحقق برنامج سنابل الخير الذي يُبثّ على قناة البلد السودانية وقنوات سعودية ومصرية نجاحا كبيرا منذ عرضه في موسمه الأول العام الماضي، حيثُ حقق نسبَ مشاهدة عالية وتفاعلا ملحوظا على مواقع التواصل الاجتماعي.

يذكر أن البرنامج يتم تمويله بالكامل من منظمات خيرية في المملكة العربية السعودية، ويعده ويقدمه المهندس تركي سعد الدعجم.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة :
 0  0  2295
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أعلنت شركة أرامكو السعودية والفيفا عن شراكة عالمية لمدة 4 سنوات تشمل رعاية البطولات بما فيها مونديال 2026 وكأس العالم للسيدات 2027.

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019