• ×
الثلاثاء 6 ديسمبر 2022 | 12-05-2022

المريخ يخوض ثلاث مواجهات تنافسية قبل لقاء الأهلي الليبي

المريخ يخوض ثلاث مواجهات تنافسية قبل لقاء الأهلي الليبي
كفرووتر/الخرطوم/ تقرر ان يخوض ممثل السودان في البطولة الافريقية ثلاث مواجهات تنافسية قبل مواجهة الأهلي طرابلس الليبي؛ في ذهاب التمهيدي الثاني لرابطة أبطال إفريقيا، وحال تأهل لنصف نهائي الكأس؛ فسيواجه الخرطوم الوطني أو توتي الخرطوم، في حين يدشن المريخ مشواره في الدوري الممتاز في الثاني من الشهر المقبل، قبل أن يتفرغ الفريق لمباراة الذهاب في الأبطال، أحد أيام 7/8/9 من الشهر المقبل، ولن يجد الأحمر فرصة لأداء مباراة تنافسية قبل جولة الإياب، الفرصة سانحة أمام أصحاب القمصان الحمراء للتحضير الجيد ولو نسبياً لمباراة صعبة للغاية أمام فريق متمرس لا تنقصه الإمكانات.
فرص المريخ في التأهل عززها أداء المباراة على ملعب شيكان بعد أن أرهق رئيس النادي الفريق وصعب من مهمته، وحرمه من ميزة الاستفادة من جمهوره، مفضلاً نفسه؛ ونصّبها القوة التي تمنح الفريق الدفعة المعنوية، مقدماً أنموذجاً في الأنانية وتفضيل المصلحة الخاصة على مصلحة فريق يتشرف برئاسته، المريخ سيخوض مباراة التمهيدي الثاني للأبطال في ظروف أفضل من التي خاض فيها التمهيدي الأول أمام أرتا سولار الجيبوتي.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة :
 0  0  8322
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

جمع لقاء جميل الدكتور صابر شريف الخندقاوي بدوحة العرب نائب رئيس الهلال العليقي ووصف اللقاء بانه لقاء السحاب حيث جمع بين اثتين من قامات الهلال. مرشح..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019