• ×
الإثنين 29 أبريل 2024 | 04-28-2024

بلاتر : مونديال السيدات بألمانيا معلم جديد في تاريخ البطولة!!!

بلاتر : مونديال السيدات بألمانيا معلم جديد في تاريخ البطولة!!!
كفر و وتر/وكالات وصف السويسري جوزيف بلاتر رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) اليوم الجمعة كأس العالم للسيدات بألمانيا بأنه يشكل "معلما جديدا" في تاريخ البطولة.

وأشار بلاتر -في تصريحات لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) - إلى أن مباراة الافتتاح الرسمية للبطولة التي تجمع منتخبي ألمانيا وكندا بعد غد الأحد أمام 73 ألف و680 مشجعا في الاستاد الأولمبي بالعاصمة برلين ، تظهر أن "ألمانيا دولة بارزة في كرة قدم السيدات".

ويشارك في البطولة 16 منتخبا ، وتقام المنافسات في تسع مدن ألمانية من بينها فرانكفورت التي تستضيف المباراة النهائية في 17 تموز/يوليو المقبل.

وقال بلاتر إن كرة قدم السيدات تطورت بشكل كبير على مدار الأعوام الأخيرة وإن البطولة لا تزال مفتوحة.

وأضاف "بالطبع ، يبدو المنتخب الألماني قويا للغاية باعتباره حامل اللقب ، ولكنني واثق من أن جميع المنتخبات مستعدة على أعلى مستوى وستقدم كل ما لديها للتألق في كرة القدم النسائية.

وأوضح بلاتر أنه سيكون مستعدا لتلقي عبارات السخرية عندما يحضر المباراة الافتتاحية ، في أعقاب ادعاءات الفساد التي أثيرت قبيل إعادة انتخابه رئيسا للفيفا في بداية حزيران/يونيو الجاري.

وقال بلاتر "تسمع عبارات السخرية في الأحداث الكبيرة مثل الاحتفالات أو الأحداث الرياضية ومن بينها مباريات كرة القدم.

وأضاف "الأمر لا يتعلق بي وحدي. فمن يوجه لي عبارات استهجان ، فإنه يوجهها للفيفا وكأس العالم للسيدات وكل أسرة كرة القدم الدولية والألمانية.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1296
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019