• ×
الخميس 9 مايو 2024 | 05-07-2024

بتشريف رئيس لجنة المنتخبات

منتخب الناشئين يوالي التحضيرات ويظهر بالزي الجديد المهداه من القطب الرياضي الزين

منتخب الناشئين يوالي التحضيرات ويظهر بالزي الجديد المهداه من القطب الرياضي الزين
كفرووتر/الخرطوم/ والى منتخب الناشئين السوداني لكرة القدم تدريباته الجادة عند الساعة الرابعة من عصر اليوم الاثنين 12 سبتمبر 2022م على ملعب أكاديمية تقانة كرة القدم في الخرطوم2، تحت إشراف جهازه الفني بقيادة الكابتن محمد موسى المدير الفني للمنتخب وطاقمه المعاون، و بتشريف الاستاذ أسامة عطا المنان النائب الأول لرئيس مجلس إدارة الاتحاد ورئيس لجنة المنتخبات الوطنية، وسط حضور إداري كبير ، و كان المنتخب الناشئ قد خلد إلى الراحة صباحا من خلال معسكره المقفول في فندق أكاديمية تقانة كرة القدم.. وقد ظهر المنتخب بزي جديد في التدريب قدمه القطب الرياضي زين الدين عبدالرحمن صاحب محلات الزين الرياضية هدية دعما و سندا لصغار صقور الجديان .. وقد وجدت مبادرته الإشادة و التقدير من قيادة لجنة المنتخبات و الجهازين الفني والإداري لمنتخب الناشئين..

منتخب الناشئين يتأهب إلى التحليق في تصفيات أمم افريقيا عبر زوون سيكافا الذي تستضيفه اثيوبيا 30 سبتمبر الحالي، و سيخوض معسكر خارجي قبل لعب التصفيات وتجري الاتصالات لتأمين المعسكر بشكل نهائي ، و قد أضاف الجهاز عناصر جديدة علاوة على التي خاضت البطولة العربية في الجزائر مؤخرا .. و يؤدي ناشئة صقور الجديان تدريبات يومية صباحية و مسائية على ملعب الأكاديمية تتخللها بعض تمارين الصالة و الجري في سباق الخيل، و سيخوض المنتخب أولى مبارياته الإعدادية في تجمعه الحالي صباح الخميس 15 أغسطس في مواجهة الحرية الأمدرماني صباحا باستاد الخرطوم ، قبل ان يلتقي المنتخب الرديف عصر ذات الخميس في ملعب الخرطوم الوطني بنادي الأسرة في الخرطوم 3..
امسح للحصول على الرابط
بواسطة :
 0  0  2652
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

كلف الاتحاد الافريقي الجزائري مصطفى غربال حكما لذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الترجي والأهلي ويدير ‏الكونغولي ندالا حكما لمباراة الإياب

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019