• ×
السبت 27 أبريل 2024 | 04-26-2024

أزمة الهلال مع الإتحاد تتصاعد ،،

رئيس نادي الهلال يرد على تصريحات نائب رئيس الإتحاد المحلي بكوستي ،،

رئيس نادي الهلال يرد على تصريحات نائب رئيس الإتحاد المحلي بكوستي ،،
كفرووتر/الخرطوم/ رد السيد عصام ودالسكة رئيس نادي الهلال كوستي علي تعقيب الأستاذ / متوكل عباس عقيد المحامي نائب رئيس الإتحاد المحلي للشؤون القانونية حول إختيار سعادة العميد قذافي للجنة الإنضباط بإتحاد الكرة *

عملا بحرية التعبير والنشر أتقدم بالشكر لأسرة صفحة ملاعب كوستي وأتقدم بهذا التعقيب للموضوع الذي نشر بصفحتكم من نائب رئيس الإتحاد المحلي للشؤون القانونية حول إختيار سعادة العميد قذافي للجنة الإنضباط بإتحاد الكرة..
* في البداية التحية للأستاذ متوكل عباس عقيد المحامي نائب رئيس الإتحاد المحلي للشؤون القانونية وأشكرك علي ماتناولت وإهتمامك هذا نحترمه جدآ كأسرة نادي الهلال بالرغم مافيه من كثير من القساوة علينا ولكننا سنقبله طالما كان الهدف واحد هو تطوير وتقدم الرياضة بالمدينة ونجدد الثقة التامة في هذا الاتحاد ونمد أيادينا بيضاء تجاه الإتحاد المحلي لكرة القدم ولجانه المساعدة ونحن جزء من تلك المنظومة ونساهم في الإرتقاء وتحقيق الطموح الذي ننشده جميعاً ..
* تناولت في ردك أن الإخوان في نادي الهلال علي حسب ماذكر رئيسهم خاطبوا جهات ليست لها علاقة البتة بموضوعم وهذا فيه إشارة وإيحاء ومحاولة دمغهم بعدم المعرفة والدراية وأنهم جاهلون بأسلوب ممارسة العمل الرياضي وهذا ما لا نقبله من شخصيات كبيرة تجاه زملائهم في المجال الرياضي ..
يمكن أن تكون الصيغة وصلتك هكذا من خلال اللقاء مع الصفحة الرسمية للنادي والذي تناقلته صفحات أخرى أو يمكن أن يكون الوصف قد إنحرف قليلاً بسبب تداخل المسميات والشخوص والإختصاصات وكلنا يعلم أن رئيس لجنة الإنتخابات عضواً بالمجلس الأعلي للشباب والرياضة وموظف بوزارة الشباب والرياضة إن كانت موجودة أو تم إلغاؤها ولنا العذر في ذلك لأن هذا الأمر يتم عبر الإتصالات الهاتفية ووارد جدا أن تفهم الكلمة أو الصياغة خطأ ونربأ بالمنسق الإعلامي للنادي أن يقع في مثل هذة الأخطاء الساذجة أو ينقل كلاماً خاطئاً ..
وإن كان هذا كله ليس مهماً ولكن أحب أن أوضح أننا نعلم تماماً تلك الخطوات لأننا مواكبين والعالم أصبح قرية ..
كما تعلمون ونحن نعرف وأنتم تعرفون والآخرون يعرفون كيف تتم معالجة مثل هذة الأمور ..
وأنا أفيدك وأكرر أننا خاطبنا الأستاذ الفاضل محمد عبدالله رئيس لجنة الإنتخابات بالإتحاد المحلي بذلك الأمر شفاهة وكتابة ..
* هناك كثير من الناس يتحدثون بأن نادي الهلال أضاف عددا من الأشخاص للجنته التنفيذية بصورة غير قانونية وأقول أننا عركنا العمل الرياضي كثيرا لأننا من أبناء كوستي الغنية بكوادرها وأننا لم نتجاوز القانون ولم نتجاوز أي شخص ولم نقصي أي شخص ومددنا حبال الصبر كثيرا للأشخاص الذين يتغيبون كثيرا من الإجتماعات وأصبحت غياباتهم غير مقبولة والكيان كان في أمس الحوجة لصنع وإتخاذ بعض القرارات ..
ونحن في مجلس الهلال رأينا أن كل شخص لا يقدر على الإستمرار في مجلس الإدارة لظروفه المعينة التي يراها هو وتمنعه من أداء دوره عليه بالتنحي وقد كان ذلك وتم ملء تلك الشواغر بعدد من الأعضاء بعد مخاطبة رئيس لجنة الإنتخابات بالإتحاد المحلي بخطابات رسمية وموجودة بدواليبنا ووافق علي ذلك وإعتمد أربعة أعضاء من بينهم سعادة العميد قذافي ..
* وختم نائب رئيس الإتحاد المحلي للشؤون القانونية حديثه بأن على قذافي أن يختار إما العمل في الهلال أو العمل في لجنة الإنضباط بالإتحاد وأقول له قبل أن يختار سعادة العميد قذافي عليك أنت كإتحاد أن تعتذر عن تغولك علي حقوق نادي الهلال لأنك كإتحاد خاطبتنا بقبول عضويته في مجلس الإدارة وبخطاب معتمد و موجود وبعدها عينته في إحدى لجانك العدلية فأيهما أحق أن يقال او يحصل ؟ يختار قذافي أم يعتذر الإتحاد؟؟
والشيئ الذي دفعنا لإثارة هذا الموضوع هو الإحساس بالغبن من تصرف الإتحاد وإصراره على ان نادي الهلال غلطان في كل مايخص هذا الملف ..
ويكفي تنازل الهلال عن الأستاذ شمس الدين المغواري ليصبح رئيسا للإتحاد لأن الهم في ذلك الوقت كان واحدا واحتراما لرغبة المغواري نفسه ..
رغم صمتنا في الأول ولكن لن نسمح بالتغول والتعدي علي مكتسبات نادي الهلال مرة أخرى وقذافي باق معنا وهي رغبته الأكيدة لان نادي الهلال بيته وفي البال وللمعلومية بأن موافقته كانت بناءا على ماقيل له بأن ذلك التكليف لايمنع بأن تعمل داخل منظومة نادي الهلال وهذا الكلام ان كان حقيقة وصدر من شخص مسؤول كبير في الاتحاد تكون مصيبة كبيرة وهنالك سؤال طرح من عضو داخل الجمعية في ذات الخصوص وايضا كانت الإجابة ليس هنالك مشكلة في أن يشغل سعادة العميد قذافي المنصبين ..
* هناك جزئية مهمة وهي أن عدد من الناس يقولون أنه يمكن له أن يعمل في اللجنتين ونحن ليس لدينا مانع مع علمنا التام بإستحالة ذلك الأمر قانونياً وإن حدث ذلك فإن رأينا أنه أيضاً كعضو عرضة لأن يحاسب هل يعقل ذلك يا سادة ؟؟؟ ..
امسح للحصول على الرابط
بواسطة :
 0  0  2364
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019