• ×
السبت 27 أبريل 2024 | 04-25-2024

مدرب اليوفي أليجري: سعيد بمواجهة ديبالا ومورينيو

مدرب اليوفي أليجري: سعيد بمواجهة ديبالا ومورينيو
كفرووتر/وكالات/ أكد ماسيمليانو أليجري المدير الفني ليوفنتوس، أنه لا يعرف متى يمكن أن يعود الثنائي المصاب فيديريكو كييزا وبول بوجبا، للانضمام لصفوف الفريق.

ويستعد يوفنتوس لمواجهة روما، غدًا السبت، على ملعب أليانز ستاديوم بتورينو، ضمن الجولة الثالثة من الدوري الإيطالي.



وقال أليجري في مؤتمر صحفي: "لن يتم استدعاء بونوتشي للمباراة لأنه لا يزال في حالة غير جيدة، لقد تدرب مع الفريق أمس، لكنه ما زال يشعر بشيء غريب في ساقه، إنه لاعب مهم ويجب أن يكون لائقا بنسبة 100%".

وأضاف: "إنها أول مواجهة مباشرة ضد روما الذي بدأ الموسم بشكل جيد، من دواعي سروري مواجهة مورينيو، إنه يقوم بعمل جيد، وفريقه لم يستقبل أي هدف حتى الآن، وأتوقع مباراة متوازنة".

وزاد: "إنها المباراة الثالثة فقط في الموسم، وبإمكاننا تحسين أدائنا، يجب أن نحافظ على هدوئنا، وسنحتاج لدعم الجماهير لأننا سنعاني في بعض الأحيان، حيث نلعب ضد فريق قوي".

وتابع: "دي ماريا يتدرب بشكل جزئي مع الفريق، هدفنا عودته على لقاء فيورنتينا، إذا سارت الأمور على ما يرام فسيتواجد ضد سبيزيا لكن يصعب هذا، أما تشيزني فهو متاح وبإمكانه العودة، لا نعرف متى يمكن أن يعود كييزا وبوجبا".

وعن لعب ديبالا ضد يوفنتوس، علق ماكس: "لقد قضينا مواسم مذهلة مع ديبالا، سجل فيها أهدافا مذهلة، إنه يمتع الجماهير ويمتعنا، لكنه سيكون خصمنا، ومن الجيد رؤيته مجددًا".

وفيما يتعلق بمجموعة يوفنتوس بمرحلة المجموعات لدوري أبطال أوروبا، قال أليجري "كل مباراة بدوري الأبطال هي تحدٍ، باريس ربما الفريق الأفضل في أوروبا، لذلك من الرائع مواجهته، ومع ذلك، على الورق، فإن منافسنا المباشر على التأهل هو بنفيكا، كل مباراة صعبة لا توجد أي مباريات سهلة في أوروبا".
احصل عليه من Google PlayDownload on the App Store
امسح للحصول على الرابط
بواسطة :
 0  0  927
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أعلنت شركة أرامكو السعودية والفيفا عن شراكة عالمية لمدة 4 سنوات تشمل رعاية البطولات بما فيها مونديال 2026 وكأس العالم للسيدات 2027.

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019