• ×
الأحد 5 مايو 2024 | 05-04-2024

المدير الفني لمنتخب الناشئين يتحدث بلهجة الانتصار في أول المشوار*

محمد موسى: الفوز معنوي لكل أهل السودان وهذا المنتخب في طور البناء الآن

محمد موسى: الفوز معنوي لكل أهل السودان وهذا المنتخب في طور البناء الآن
حاوره بالجزائر: أبوبكر الماحي *تناسينا الفرحة وأغلقنا الصفحة.. النجاح يحسب لكامل المنظومة ونشكر كل من آزرنا وساندنا*

*الاتحاد السوداني ولجنة المنتخبات يدعماننا بشكل مثالي.. نستهدف مزيد من الانتصارات والتأهب الأمثل للتأهل إلى نهائيات الناشئين*



وصف الكابتن محمد موسى "المهندس"، المدير الفني لمنتخبنا الوطني للناشئين، الفوز على منتخب الإمارات بهدفين دون مقابل في استهلال مباريات المنتخبين بالبطولة العربية المقامة بالجزائر، مساء الثلاثاء 23 أغسطس 2022، بأنه فوز معنوي لكل الشعب السوداني وخاصة جمهور كرة القدم مرورا بالاتحاد السوداني لكرة القدم والوزارتين الولائية والاتحادية، مبينا أن شعب السودان كان يحتاج لبارقة أمل للفرح في ظل الظروف الصعبة بالبلاد والكوارث الطبيعية المتمثلة في السيول والفيضانات بالمناقل والقرى الأخرى..

*إنتصار مهم*
قال المهندس محمد موسى إن الانتصار على الإمارات كان مهما بالنسبة لهم كجهاز فني وهو أقل شيء يمكن تقديمه للشعب السوداني، قبل أن يعود ويكشف أنه منحهم دفعة معنوية كبيرة، سيعملون على استغلالها لتحقيق المزيد من الانتصارات، وأكد أن هذا الانتصار لا يخرج من كونه فوز بمباراة من بطولة، لهذا تناسوا الفرحة تماما وعاشوها في وقتها فقط..

>>> *طوينا صفحة الفوز*
أفاد محمد موسى قائلا: طوينا صفحة الفوز على الإمارات وسنعود لمواصلة الإعداد للمباريات الأخرى بذات البرنامج التدريبي والانضباط، مع مناقشة ومعالجة الأخطاء والسلبيات التي شهدتها المباراة خلال التدريبات والعمل للاستفادة من الإيجابيات..

>>> *طور بناء والخسارة واردة*
المدير الفني لمنتخب الناشئين، قال إن المنتخب الحالي حديث عهد ولا يزال في طور الإعداد والبناء ويطمحون لأن يكون منتخب متدرج حتى المنتخب الأول مع إيمانهم بأنه منتخب مستقبلي، لذلك أشار إلى أنهم يجتهدون من أجل تحقيق الانتصارات لكن هذا لا يعني أنهم لن يخسروا، وشدد على أن الخسارة لن تثنيهم عن عملهم ويتطلب نجاح بناء هذا المنتخب الذي سيكون منتخب أحلام، مع العمل بذات النظام والبرنامج الذي بدأوا به، ويحتاج هذا لمزيد من الوقت..

>> *إشادة بالجهاز الفني المعاون*
أكد محمد موسى طالما هنالك خطة واضحة وأهداف موضوعة فيمكن الوصول إليها وتحقيقها. وأطنب محمد موسى في الإشادة بمعاونيه في الجهاز الفني للمنتخب بقيادة معاونه محمد إبراهيم والمعد البدني الدكتور عبد العظيم جابر والكابتن خالد درويش مدرب الحراس، بالإضافة إلى كمال ناصر وسامي سامرين والدكتورة نشوة حسين، مؤكدا أن كل منهم يقوم بواجبه على أكمل وجه ويجتهد في عمله الذي يبذل فيه مجهودات جبارة وكبيرة للمساهمة في تجهيز هذا المنتخب، وقال إن النجاح يحسب لكل المنظومة وليس محمد موسى فقط..

>> *شكر الاتحاد والادارة والاعلام*
كما أشاد "المهندس" بالاتحاد السوداني لكرة القدم وخاصة لجنة المنتخبات الوطنية التي يترأسها الأستاذ أسامة عطا المنان، الذي ذكر أنه يقوم بدعم كبير للغاية تجاه المنتخب وشكره على ثقته وإيمانه بهذا المنتخب الذي يرى أنه سيكون منتخب أحلام، كما أزجى موسى شكره إلى الإعلام على مساندة المنتخب حتى انتقاده جاء بناءَ وفي مصلحته..

>> *الهدف من المشاركة بالبطولة العربية*
المهندس في ختام حديثه تطرق إلى الغرض من المشاركة في البطولة العربية والإعداد الذي سبقها من خلال المعسكر الذي أقيم في السعودية، بالقول إن المشاركة تأتي في إطار التأهب بشكل مثالي لبطولة سيكافا التي يستهدفون الظهور فيها بشكل قوي يقودهم للتأهل إلى نهائيات أمم أفريقيا للناشئين، وكما يعلم الجميع أن هذا المنتخب يخوض البطولة بعد فترة إعداد شهدت خوضه "3" مباريات فقط، أمام منتخبات لديها القدرة على تنظيم دورات وبطولات وخوض "50" مباراة إعدادية، على عكس الحال بالنسبة لمنتخبنا الوطني الذي لا توجد له بطولة تنافسية في السودان وتم تجميعه من الروابط، وتمنى المزيد من الدعم واستمرار الوقفة الصلبة في مقبل المباريات حتى يصل المنتخب لمرحلة الاستمرارية في تحقيق الانتصارات.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة :
 0  0  2583
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وصل المريخ لطريق مسدود مع نادي عزام التنزاني في تسويق الحارس محمد مصطفى وكان المريخ اعار اللاعب الي عزام لستة اشهر وكان المريخ عرض بيع الحارس لكن..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019